الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المحامي فايز العنزي السيرة الذاتية

تصدر اسم المحامي السعودي فايز العنزي، تريندات تويتر خلال الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته التي أعتبرها البعض مثيرة للجدل على شبكه التواصل الاجتماعي.

المحامي فايز العنزي

محامي سعودي الجنسية، يمتلك شركه خاصه به في القانون و المحاماة وكذلك الاستشارة، وغيرها من الأمور القانونية التي تتم من خلال شركته، والتي باتت واحده من الشركات المعروفة بين الكثيرون ولها مقر خاص بها على أرض الواقع.

يعد فايز العنزي، من مواليد 2 سبتمبر 1986، ويبلغ من العمر 35 عاما اعتبارا من 2021، ودشن حسابه الرسمي على منصة التدوين  القصيرة تويتر في 2013.

#مع_تعدد_الزوجات

أطلق المحامي السعودي فايز العنزي، هاشتاق #مع_تعدد_الزوجات، من خلال حسابه الشخصي على منصة التدوين تويتر، وتفاعل معه العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، حيث تصدر التاق قائمه الأكثر رواجا على موقع تويتر في السعودية، خلال أل 24 ساعه الماضية.

الأمر الذي أدي إلي ظهور اسمه في قائمه الترندات اليوم، كما  تصدر الأكثر بحثا في مؤشر البحث الشهير جوجل اليوم.

والجديد ذكره، المحامي فايز، اكد انه من حق الزوج أن يمتنع زوجته من قياده السيارة، مما أدي إلي اثارت الجدل على مواقع التواصل وخلق بلبلة عارمة.

يذكر أن فايز العنزى، يتمتع بشعبيه كبيره عبر المواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد متابعين مؤخرا على منصة تويتر حاجز أل 25,000 متابع، و وأعلن عن إطلاق عدد من الأرقام التليفونية المتاحة لتلقي الاستشارات الخاصة بالمحاماة والأمور القانونية.

error: