التخطي إلى المحتوى

اللواء محمد علي الاسمري ويكيبيديا
اللواء محمد علي الاسمري ويكيبيديا

من هو اللواء محمد علي الاسمري السيرة الذاتية ويكيبيديا.. ندرج في عشرات المناصب الهامة في مباحث السعودية، كما أنه صاحب فكرة (فرجت مع أبشر).

من هو اللواء محمد علي الاسمري السيرة الذاتية ويكيبيديا

محمد علي الاسمري المواطنة المملكة العربية السعودية، صدر قرار من قبل الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بتعيينه في منصب “المدير العام للسجون”، وذلك قبل أن يتم تعيينه في عدة مناصب أبرزها ما يلي مدير عام في المنطقة الشرقية لصالح “مباحث التجنيد” – مدير سجون “الهير” – رئيس العمل الموحد لصالح “سجون المباحث” – تولى منصب المدير العام لمباحث جدة لمدة 6 أشهر.

تم تعيينه في العديد من المناصب بالمنطقة الشرقية ، و أشتهر بالمباحث هناك حيث تولى مهام إدارة عشرات السجون، عمل في المباحث لفترة طويلة من الزمن، تخصص في مباحث السجون، أيضًا يُعد اللواء ألأسمري هو مؤلف منصة “فرجت مع أبشر”، و التي تهدف إلي الإفراج عن المساجين بمقابل مادي تيسيراً لهم، و أيضًا يتم العمل عليها الآن علي نطاع واسع و بشكل منتظم.

سبب وفاة اللواء محمد علي الاسمري

أعلنت المصادر الأمنية في يوم الإثنين 28 ديسمبر 2020، عن وفاة اللواء محمد علي الاسمري في مسقط رأسه، و ذكرت أن الراحل كان لا يعاني من أي أمراض، موضحة أن سبب وفاته هو تعرضه لسكته قلبية مفاجئة، و نفت كافة الشائعات المتداولة التي تفيد بوفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكذلك أكدت أن هناك بعض الأخبار المنتشرة حول وفاة الراحل أثر تعرضه لإطلاق نار، و دعت المواطنون لعدم تصديق أي من تلك الشائعات.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو اللواء ركن برغش فيحان الزويمل السيرة الذاتية ويكيبيديا

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تحدثنا من خلاله عن معلومات حول الراحل اللواء محمد علي الاسمري، كما كشفنا لكم عن كم عمره و جوانب من سيرته الذاتية و أهم المناصب التي عمل بها علاوة علي ذلك سبب وفاته وغيرها من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: