التخطي إلى المحتوى

اللواء ركن برغش فيحان الزويمل ويكيبيديا

سبب وفاة اللواء ركن برغش فيحان الزويمل ومعلومات عنه ويكيبيديا، حيث رحل عن عالمنا في يوم السبت ١١ جمادى الأولى 1442هـ/ 26 ديسمبر 2020مـ، وسط موجة عارمة من الحزن كونه كان أحد الشخصيات الطيبة الذين خدموا للجيش الوطني السعودية.

وقالت المصادر الإعلامية السعودية، أنه سيتم الصلاة علي الراحل ودفنه في مقبرة الشمال غداً الأحد ومن المقرر الصلاة عليه عقب صلاة العصر مباشرةً.

اللواء ركن برغش فيحان الزويمل ويكيبيديا

يُعد برغش بن فيحـان الزويمل، هو لواء وركن، من السعودية، عمل في العديد من قطاعات الجيش الوطني السعودي، تميز بالأخلاق وحُسن الطيبة التي كانت تنبت منه يومًا عن يوم، وذلك حسب وصف المقربين و محبينه الذين تعاملوا معه ، علاوة علي ذلك كان قائداً متميزاً بالشهامة و الشرف أحب وطنه بشكل كبير فكان يعمل بكل إخلاص من أجل الدفاع عنه، قبل التقاعد كان الراحل يشغل منصب قائد “مجموعة الدفاع الجوي السادسة ” وهي المجموعة التي تتولى مهام مدينة الرياض من تأمين و أجواء كذلك أمور أخري حساسة، كما عمل و قدم العديد من الأمور خلال فترة عمله في قطاعات الجيش السعودي، اشتهرت أسرته بالدفاع والعمل من أجل حماية الوطن في شتى المجالات.

اقرأ أيضًا: وفاة زهور سعود في السعودية.. تعرف علي التفاصيل

وفي حفل لـ”تكريم متقاعدي مدينة الملك خالد العسكرية”، حضرها قائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة اللـواء برغـش بن زويمل الشمرى، ومجموعة أخري من المتقاعدين تحت إشراف قيادة المنطقة الشمالية في مدينة الملك خالد العسكرية عام 2009 وتم تكريمه في هذا الحفل الرسمي والكبير.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله عن سبب وفاة اللواء ركن برغش فيحان الزويمل ، حيث أن وفاته كانت طبيعية وفقًا لمصادر إعلامية، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب سريعة من السيرة الذاتية الخاصة بالراحل و غيرها من المعلومات المتوفرة حوله علي شبكة الأنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: