التخطي إلى المحتوى

اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل هل خطيب نجلاء الودعاني

هل خطيب نجلاء الودعاني، هو اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل، جدل على منصات التواصل الاجتماعي، سببه هوية خطيب مشهورة السناب شات، بالتزامن مع الاحتفال بخطوبتها.

اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل

حيث تضاربت الأقاويل حول هوية خطيب نجلاء، فبالبعض قال أنه لاعب كرة قدم سعودي، وكان يلعب في صفوف الهلال. وجانب آخر علق بأنه بعيد كل البعض عن الأضواء، ولا يوجد صلة له بعالم كرة القدم، كما تزعم بعض الحسابات المواقع الإلكترونية. وبالفحص، أتضح أنه بالفعل هناك لاعب سعودي، يدعى عبدالرحمن الدخيل، ويبلغ من العمر 21 عاماً، وهو من ناشئ الهلال السعودي. وفي الحقيقة أن خطيب نجلاء الودعاني ليس هذا الشخص، بل تبين أن هناك تشابه أسماء بينهما، خصوصًا وأن خطيب نجلاء، عبر عن حبه لفريق الاتحاد عبر سناب شات.

مما يؤكد أن خطيب نجلاء الودعاني، عبدالرحمن الدخيل، ليس لاعب كرة قدم، في حين أنه يمتلك كافيه شهير، ويميل إلى التكنولوجيا، وله عمل آخر يعتمد عليه كمصدر دخل له. إضافة إلى ذلك، يُتابعه مئات الأشخاص، من محبيه على جميع صفحاته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، وخصوصًا تطبيق المشاهير السناب شات.

الدخيل يهدي خاتم بـ172 ألف ريال للودعاني

كشفت نجلاء الودعاني، عن قيمة الخاتم الذي ظهرت ترديه في الخطوبة، والذي لفت أنظار الكثيرون، نظراً لفخامته التي بدت واضحة عليه من مظهره الرائع. وعقب نشر نجلاء الودعاني، صورة للخاتم، قامت إحدى الحسابات المعنية المختصة في أسعار الخواتم الثرية، بالكشف عن سعر خاتم نجلاء، وأكدت أنه من الألماس الحر، ويقدر سعره بـ172 ريال سعودي.

وقالت مصادر أخرى، أن وزن خاتم نجلاء الودعاني، بلغ قيراطين، مما أثار الشكوك حول خطيبها، ودفهم للبعض عنه، وعن عمله. وحسب المعلومات الرائجة المؤكدة عنه، فهو سعودي الجنسية، يلقب بـ”أبو سليمان”، في العقد الثالث من عمره، يُزعم أنه يتجاوز نجلاء من الناحية العمرية بفارق عامان. في حين ذكرت مصادر أخري، أن هناك صلة قرابة بينه وبين عبدالوهاب السياف، زوج سارة الودعاني. ولا تزال معلومات قرابته بأبو سعد غير دقيقة، بالرغم من تداولها على نطاق واسع منذ الساعات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: