الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الكويت تسلم 3 مصريين اخوان لمصر

0

الكويت تسلم 3 مصريين اخوان لمصر ، بعد تورطهم في اعمال تخريبية في الكويت ونشرهم افكار ارهابية تعمل علي زعزعة الامن في البلاد

 

قامت دولة الكويت اليوم بتسليم 3 عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية كانوا مقيمين بالكويت وتم تسليمهم اليوم عن طريق الانتربول الدولي .

وذلك لتورطهم في التحريض علي التظاهر ضد مصر وحكومتها  من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وكانت الحكومة المصرية قد أدلت بمعلومات للعربية نت حول تلك العناصر إنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية ويقيمون بالفروانية بالكويت وقاموا في الفترة الأخيرة من عمل حملات منظمة تشجع علي الفوضى والخروج عن القانون ونظام الدولة والتشجيع علي المظاهرات التخريبية .

وفي ظل التعاون المشترك بين مصر وشقيقتها الكويت يتم ذلك من خلال اتفاقيات مبرمة بينهما للحد من الإرهاب والتصدي للإجرام .

اعلان الكويت عن العناصر الارهابية

ودولة الكويت الشقيقة أعلنت منذ فترة قليلة من الزمن في أواخر العام الماضي في بيان رسمي لها عن مجموعة من الإخوان المصريين وتم للإعلان أسمائهم وعن الجرائم التي ارتكبوها في حق الوطن.

ومن الإعمال التخريبية التي يقومون بها هو تشكيل عصابات تنتمي  في الأساس إلي خلايا اخوانية إرهابية يقومون بعمليات إرهابية في أماكن مختلفة في البلاد .

الكويت تسلم 3 مصريين

ويقومون بتحريض المصريين ضد الدولة وعدم تحويل أموالهم بالدولار لذويهم وتحويلها بالجنية المصري وعدم تحويل أموال أزيد من مصاريفهم الشخصية ، وينشرون افكار تضليلية بين المجتمع حتي يتحمس الشعب ضد الجيش والشرطة.

وجرائم كثيرة أخري  يقومون بها من الاجتماعات السرية والشبهات في تلقيهم تمويل من بعض الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة مثل قطر الصهيونية .

ومن الاتهامات التي تم توجيهها لهؤلاء بجانب التحريض علي الحكومة وتشويه سمعة البلد أمام العالم ، كذلك يروجون لأفكار جماعتهم الإرهابية علي شبكة الانترنيت وعلي المواقع التابعة لهم بنشر أفكار ضد الأمن وتعمل علب زعزعتها .

محاكمة العناصر الارهابية

وسوف يتم محاكمتهم بالمحاكم المصرية في التهم التي وجهت اليهم وبالدليل والحجة والبرهان كل ماقاموا به مرصود بالخطوة ، وتم الاعتراف منهم بالجرائم التي قاموا بتنفيزها ضد الدولة .

وسوف يتم الإعلان رسميا عن كل ماتم اتهامهم فيه وقاموا به بالكويت من اجتماعات وتجمعات وحرصهم علي نشر الأفكار التي تؤرخ لجماعتهم وعدالتها في الحكم .

قد يهمك أيضا

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد صفحات من حياته في يوم وفاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.