التخطي إلى المحتوى

الكويت تدين بشدة وتستنكر الهجوم الجبان في جدة
الكويت

من خلال بيان رسمي لها اليوم أعربت دولة الكويت عن أسفها الشديد عن الهجوم الإرهابي الجبان الذي تعرضت له احدي المقابر بالمملكة العربية السعودية بمحافظة جدة تحديدا .

وكان الهجوم الجبان قد استهدف مدنين عزل وروع الآمنين في صورة الإرهاب البشع الذي لا يعرف ملة ولادين وليس لديه قلب بالأبرياء .

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت قد تلقت نسخة من البيان الصادر بدولة الكويت اليوم .

وكان البيان قد أدان كل أعمال العنف والإرهاب البشع الذي تعرضت له احدي المقابر بمدينة جدة وأسفر عنه إصابات بليغة لدي مجموعة من الأهالي .

وأنهت الكويت بيانها الرسمي بالتمنيات العاجلة للمصابين في الحادث بالشفاء العاجل .

وتتمني الكويت للملكة العربية السعودية السلامة والأمن لأهلها وملكها وولي العهد وجميع شعب السعودية الحبيب وهذا ماعبرت عنه الرسالة التي وصلت للجميع من خلال البيان الكويتي اليوم .

وأكدت تضامن الكويت التام وتأييدها للسعودية في كل ما تتخذه من إجراءات، للحفاظ على أمنها واستقرارها، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

” كايرو تايمز ” تتقدم لفخامة الملك سلمان الرجل الذي يتربع في قلوب الشعب العربي لما له من مكانة عظيمة لدي المصريين بالدعوات المخلصة ان يحفظ الله المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء ولعن الله الإرهاب ولعن كل من يدعمه وحفظ الله السعودية وشعبها والكويت وشعبها وكل الشعوب العربية المحبة للسلام والداعمة للامان والاستقرار .

ولن تمر مثل هذه الأفعال مرور الكرام فسوف يثأر الأمن السعودي للمصابين .

ولن تتكرر مثل هذه الأفعال الخبيئة وسيتم مطاردة الارهابين والقبض عليهم وتقديمهم ليد العدالة حتى يصبحوا عبرة لمن تسول لهم أنفسهم في المحاولة للنيل من امن المملكة وشعبها العظيم .

شاهد أيضًا: البعثات الداخلية الكويـت 2020 (اسماء المقبولين) عبر www.mohe.edu.kw

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.