الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تنسيق الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا جامعة قناة السويس بالاسماعيلية

0

يعُد تنسيق الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا جامعة قناة السويس بالاسماعيلية للعام الدراسي الجديد 2020-2021 ، من أهم التساؤلات خلال هذه الفترة ، لما يرغب العديد من الطلاب و الطالبات الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة و الدبلومات أيضاً ، في الإلتحاق بالجامعة للعام الجديد ، و لذلك ننشر لحضراتكم في التقرير التالي تنسيق القبول لـ2021 ، و ذلك بحسب ما أعلنته الجامعة في تصريحات صحفية ، كما نتعرف علي مصاريف الكلية لهذا العام و طرق التواصل الرئيسية.

الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا جامعة قناة السويس

تُعتبر الكلية من أشهر كليات الجامعة ، كما يلتحق بها كل عام مجموعة من الطلاب و الطالبات في مختلف محافظات مصر ، أعلن مسؤولي الجامعة في 2018 ، عن توفير التعليم التقني المتميز ، و الذي يُمكن من خلاله الحصول على بكالوريوس تقني من جامعة قناة السويس ، و أيضاً يُمكن الحصول علي دبلوم عالي متميز من كلية بكين.

شروط الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا جامعة قناة السويس

  • مدة الدراسة تكون أربعة أعوام ، يتم منح الطلبة درجة البكالوريوس التقنى فى ثلاثة تخصصات هى تكنولوجيا الاتصالات ، و تكنولوجيا الإلكترونيات ، و تكنولوجيا الميكاترونيك
  • تقبل الكلية الطلاب الحاصلين على الثانوية الفنية (3-5 سنوات) في تخصصات ملائمة لمجال الدراسة بالكلية يحددها مجلس الكلية ويصدق عليها مجلس الجامعة( مثل تخصصات الميكانيكا والكهرباء والاليكترونيات والحاسبات)
  • حصول الطالب على نسبة لا تقل عن 70% في كل من اللغة الانجليزية والرياضيات في امتحان الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة لها.
  •  اجتياز اختبار القبول والقدرات والمقابلة الشخصية المؤهلة للالتحاق بالكلية.
  •  أن يكون الطالب متفرغا للدراسة بالكلية.
  • اجتياز الكشف الطبي الخاص بالكلية.

تخصصات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية (ECCAT)

  1. تكنولوجيا الميكاترونيك.
  2. تكنولوجيا الالكترونيات.
  3. تكنولوجيا المعلومات.

أوراق الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية (ECCAT)

  1. 6 صور شخصية حديثة (4*6 خلفية بيضاء).
  2. صورة من البطاقة الشخصية.
  3. صورة من شهادة ميلاد حديثة.
  4. صورة من شهادة إتمام الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة.
    بطاقة الترشح.

مصروفات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية (ECCAT)

و بحسب تقارير مصرية ، بلغت مصروفات الكلية للعام الدراسي الجديد ما بين  11 إلي 15 ألف جنيه للعام الجامعي ، مقسمة علي دفعتين ، دفعة كل ترم.

تنسيق الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا جامعة قناة السويس بالاسماعيلية 2020-2021

يُمكن معرفة التنسيق هذا العام من خلال مكتب التنسيق أو المجلس الاعلى للجامعات ، أو من خلال طرق التواصل أسفل التقرير ، فيما تم قبول الطلبة للعام الماضي 2019 طلاب قسم علمي علوم و رياضيات بحد أدنى 395 درجة.

و من المميزات الخاصة بالكلية ، و التي أدلى بها الكثيرون ، هو حصول الطلبة في نهاية الدراسة علي  تعليم تقني متميز قائم على التدريب العملي بنسبة 60% ، و اكتساب اللغة الصينية ، بالإضافة إلي العديد من الأشياء الآخري التي يحصل عليها الطلاب و الطالبات سواء في التعليم الفني أم الثانوي العام.

جدير بالذكر أنه قد تختلف هذه المعلومات عن الكلية ، و لذلك علي الطلبة التوجه إلي أقرب مكتب خاص بالجامعة من أجل الإستفسار عن الكلية بالتفصيل.

كما يُمكن لكم الإستعلام عن كل ما ترغبون في معرفته عن الكلية من مصاريف و تنسيق رسمي من خلال وسائل التواصل الأتية:

  • موبايل : 01211333668
  • عنوان المؤسسة: 6 شارع الأهرام -ميدان النافورة- المقطم – الهضبة العليا، القاهرة
  • بريد إلكتروني: eccat.admission@misrelkheir.org

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.