التخطي إلى المحتوى

القنوت الناقلة لحفل ذا بيست اليوم وموعد الحفل بالتفصيل | قناة مفتوحة
القنوت الناقلة لحفل ذا بيست اليوم

يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لحفل ذا بيست المقرر إقامته مساء اليوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2023 ميلاديا وموعد الحفل المنتظر والمميز والخارج عن التوقعات بكل تأكيد.

وهو الحفل الذي تعده بشكل موسمي الجهات المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي تعلن فيه وفقا لإحصائياتها عن أفضل لاعب في العالم في كل موسم.

ويشار إلى أن اللاعب الذي حصد الجائزة في الموسم الماضي هو اللاعب المميز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في القائمة التي ضمت كل من (ليونيل ميسي – ليفاندوفيسكي – محمد صلاح).

المرشحين لجائزة ذا بيست لموسم 2022

وسيتم مساء اليوم الاثنين الإعلان عن اللاعب الأفضل في العالم لموسم 2022 ميلاديا من القائمة الثلاثية التي تضم كل من (ليونيل ميسي – كريم بنزيما – كيليان مبابي).

ولعل هذا الحفل يشهد ترقبا كبيرا من قبل جميع عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم بكل تأكيد الراغبين في معرفة اللاعب الذي سيتوج بهذه الجائزة.

قد تشاهد أيضا: تقارير: الهلال قريب جداً من التعاقد مع ميسي

وهل سيكون ميسي بطل كاس العالم واللاعب الأفضل في البطولة، ام سيكون بنزيما الفائز بالكرة الذهبية وهداف ريال مدريد المميز.

القنوت الناقلة لحفل ذا بيست اليوم

أم سيكون جوهرة باريس سان جيرمان اللاعب الأسطوري والمحطم لكل الأرقام (كيليان مبابي)، هذا ما سنتعرف عليه في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

من تاريخ اليوم الاثنين قراءنا الأعزاء، وسيتم نقل أحداث الحفل على شاشة قناة بين سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز وكذلك القناة الرسمية للقناة على اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً