الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

0

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا مجانًا بجودة عالية “hd” ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يترقب الكثيرون من عشاق المارد الأبيض القلعة البيضاء نادي الزمالك، هذا اللقاء الذي سوف  يشهد مفآجاة عديدة ، ويتولى التعليق علي المباراة حفيظ دراجي ، و فيما يلي نعرض لكم جميع ترددات القنوات المفتوحة و المجانية الناقلة للمباراة.

ستقام المباراة بين نادي الزمالك ضد الرجاء البيضاء في يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 ، علي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، فيما تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب ، و في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا ، ويحتضن اللقاء استاد المركب الرياضي محمد الخاس ، و الذي تم خوض لقاء أمس بين الأهلي الوداد من خلاله.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

تردد القناة المفتوحة و المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ضد الرجاء البيضاوي هي قناة “beIN Sports HD 7” وترددها هو: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12476 (V) – معدل الترميز: 27500 – 2/3 – الجودة: hd.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي 26 لاعبًا ، و في تصريحات متداولة ، من المقرر أن يكون هناك مكآفاة مالية من قبل إدارة النادي في حالة فوز الأبيض في مباراة اليوم.

ومن الممكن لكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء من خلال منصات التواصل الإجتماعي أو عن طريق يلا شوت حصري ، وتجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول مباراة الأبيض القادمة ، لمعرفة موعد اللقاء و القنوات الناقلة ، و التي تحدثنا عنها من خلال السطور أعلاه ، و نتابع معكم آخر التصريحات الجديدة بشأن القلعة البيضاء ، و إلي هُنا نكون قد توصلنا إلي النهاية وتعرفنا علي قناة مفتوحة تنقل لقاء الزمالك ضد الرجاء البيضاوي علي نايل سات.

شاهد أيضًا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.