الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة موكب المومياوات 2021 المفتوحة علي نايل سات مجانا

0

ننشر لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة موكب المومياوات 2021 علي نايل سات مجانا، حتى تتمكنوا من مشاهدة الموكب الذي من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، ويتم نقله مجاناً عبر القناة المذكورة في التقرير أدناه.

ويشارك في الحدث الذي يتم إذاعته علي ما يزيد عن 400 قناة أروبية، عدد كبير من النجوم في الوسط الفني المصري والعربي بشكل عام، منهم كريم عبد العزيز، حسين فهمي، هند صبري، وآسر ياسين، وآخرون.

القنوات المفتوحة الناقلة موكب المومياوات 2021 علي نايل سات مجانا

تنقل القناة الأولى المصرية، الحديث التاريخي، والذي ينتظره العالم أجمع، لنقل المومياوات اليوم السبت 3 أبريل 2021، وتبدأ تغطية النقل بدءاً من الساعة الخامسة مساءً، وننشر لكم البث المباشر للقناة الأولى الآن لمتابعة الحدث.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو التردد الجديد المفتوح للقناة الأولى المصرية 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، وإليكم التردد كما يلي:  القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11765 (H)، معامل الترميز 27500 – 5/6.

ويترقب الحدث الكثيرون من الأشخاص حول العالم، الذين يرغبون في مشاهدة المومياوات والملوك والملكات مصر الذين دشنوا الحضارة الفرعونية قديمًا.

والجدير بالذكر أن الموكب، سيتم نقله عبر عدة قنوات فضائية أخري بجودة عالية أروبية وعربية، لعل أبرزها القناة الأولى المصرية، التي تبث محتواها بجودة عالية hd.

موكب المومياوات الملكية اليوم بث مباشر

ومن البث المباشر المرفق لحضراتكم أعلاه، من الممكن لكم متابعة أحداث نقل المومياوات المصرية، وتواجد حشد هائل من الحضور لمشاهدة هذا الحدث العملاق والفريد الذي لا يحدث سوى مرة واحدة في العمر.

ونجحت مصر في تجميع جميع المومياوات الملكية في مكان واحد تحت سطح واحد، واليوم السبت 3 أبريل 2021 يكون يوم النقل العالمي، ويترقبه الملايين حول العالم.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات بشأن موعد و القنوات المجانية التي من المقرر أن تنقل حدث نقل المومياوات الملكية.

اقرأ أيضًا:

تردد قناة كراميش الجديد 2021 والبرامج المطورة والأناشيد والأغاني والكرتون

مها عطية لـ كايرو تايمز هذه توقعاتي الجديدة لمصر وليبيا والاردن وكورونا وفيفي عبده ومحمد رمضان والابراج

error: Content is protected !!