الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولينكولن سيتي علي نايل سات و استرا

0

ينشر “كايرو تايمز” جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولينكولن سيتي علي نايل سات و استرا ، في المباراة التي تقام في الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم، و نقدم لكم من خلال المقال التالي بطاقة المباراة الكاملة بالمواعيد والتشكيل المتوقع والقنوات المفتوحة الناقلة علي الأقمار الصناعية المختلفة ، حيث أن اللقاء يكون منتظراً من قبل عشاق الساحرة المستديرة ، و يدخل ليفربول اللقاء وهو في حالة جيدة حيث أن الفريق قضي طريقه نحو الإنتصارات منذ بداية البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولينكولن سيتي علي نايل سات و استرا

تنقل قناة beIN SPORT HD 2 المباراة بجودة hd وبتعليق حسن العيدروس ، علي ملعب سيلسيل بانك .ويُمكن إستقبال تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  • أسم القناة: بي إن سبورت تو
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12265 (H)
  • FEC/SR:  27500 – 2/3
  • الجودة: hd.

أما عن القنوات الناقلة للقاء من خلال القمر الصناعي “استرا” فهناك قناة تدعي ” DAZN 1 Deutschland” ، وترددها كالتالي:

سم القناةالقمر الصناعيالتردد
DAZN 1 HD Deutschlandاسترا 19 شرق Astra 19.2° East11171
DAZN 2 HD Deutschlandاسترا 19 شرق Astra 19.2° East11798

كما أن هناك قناة آخري تقوم بإذاعة المباراة من خلال القمر الصناعي استرا وهي قناة “RMC Sport 1 HD” وترددها هو: التردد : 11934 – الاستقطاب : عمودي – معدل الترميز: 29700.

يذكر أن المباراة تقام في تمام الساعة الثامنة ونصف وربع مساءً في مصر ، فيما تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أما عن أبوظبي فتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً.

ومن المتوقع أن يخوض نادي ليفربول اللقاء بهذه التشكيلة: في حراسة المرمى: ادريان. في خط الدفاع: نيكو ويليامز، بيلي كوميتيو، سيب فان دن بيرج، كونستانتينوس تسيميكاس. في خط الوسط: كيرتس جونز، جيمس ميلنر، نابي كيتا. في خط الهجوم: هارفي إليوت، تاكومي مينامينو، ديوغو جوتا.

علي جانب آخر من المتوقع أن يخض نادي لينكولن ستي المباراة بهذا التشكيل: في حراسة المرمى أنيون ، وفي خط الدفاع كلا من دروي بروتون ، كارايول ، جامي كلافام ، سيان هوجتون ، هوتشينسون ، أما في خط الوسط ألبيرت غاريت و كلارك ستيوارت كيلتي ، أما عن خط الهجوم  سكوت كير و .سوايبو و ادم واتس.

يشار إلي أن نادي ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط ومعه آرسنال وإيفرتون وكريستال بالاس.

وفي سياق متصل يتصدر اللاعب دومينيك كالفيرت لوين ، لاعب إيفرتون، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 4 أهداف. وفي المركز الثاني اللاعب سون هيونج مين من توتنهام برصيد  4 أهداف. وفي المركز الثالث اللاعب المصري محمد صلاح من ليفربول برصيد 3 أهداف. وفي المركز الرابع يأتي اللاعب ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس برصيد هدفين. وفي المركز الخامس  اللاعب باتريك بامفورد لاعب نادي ليدز يونايتد برصيد هدفين.

وفي ذات السياق تأسست بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي في سنة 1960م ، تضم أكثر من 92  نادي إنجليزي ويأتي نادي مانشستر سيتي هو أكثر الأندية التي حصدت اللقب برصيد  7 اللقاب حتى الآن ويليه ليفربول.

وتضم قائمة أكثر الأندية تسجيلاً في البطولة مجموعة متميزة من الأندية الإنجليزية منها:  ليفربول ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد ، أستون فيلا ، تشيلسي ، توتنهام ، هوتسبير ، نوتينغهام ، فورست ، ليستر سيتي ، أرسنال ، نورويتش سيتي ، برمنغهام سيتي ، وولفرهامبتون واندررز وست ، بروميتش  ألبيون ، ميدلزبره ، كوينز ، بارك رينجرز ، ليدز يونايتد ، وغيرهم من الأندية الآخري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.