الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم علي نايل سات و استرا

0

ينشر “كايرو تايمز” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم علي نايل سات و استرا وموعد المباراة و التشكيل المتوقع ، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين علي ملعب جوديسون بارك ، وتقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، فيما تقام في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت السعودية ، وتقام في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت الجزائر.

يذكر أن نادي إيفرتون يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة ، فيما يحتل نادي ليفربول المركز الثاني برصيد 9 نقاط ومعه آرسنال وليستر سيتي وأستون فيلا بالمركز الثاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم علي نايل سات و استرا

تقوم مجموعة قنوات (bein sports hd1، وhd2، و4k) بنقل أحداث مباراة إيفرتون وليفربول بجودة عالية hd في المواعيد الموضحة لكم أدناه ، و إليكم تردد قناة بي إن سبورت إتش دي 1 علي نايل سات كالتالي: التردد (ميجا هرتز) 12604 معدّل الترميز 27500 إشارة ارسال البث DVB-S2 معدّل استقطاب الموجة أفقي ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط 2/3 معدّل تردد الموجة 8PSK.

أما عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي علي قمر صناعي Astra ، فتقوم باقة استرا 19 شرق بنقل أحدث اللقاء بجودة عالية كذلك ،التردد: 12012 – الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 29700.

وكانت آخر مباراة جمعت بين إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي و فريق ليفربول ، قد أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي جمع بينهم علي استاد غوديسون بارك ، في المباراة التي أقيمت في الدوري.

وتجري حاليًا الآلاف المعدلات البحثية حول ترددات القنوات المفتوحة و المجانية علي نايل سات و قمر صناعي استرا، تنقل مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم ، ومن المتوقع أن يشارك في اللقاء وجوه جديدة ، كما تكون المباراة مشوقة ، كون أن الناديين في صدارة الدوري ، و يسعي إيفرتون لحصد الثلاث نقتط من أجل الحفاظ علي تقدمه ويحلق في الصدارة بثلاث نقاط جديدة.

شاهد أيضًا:

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم علي نايل سات

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والوداد اليوم (مفتوحة علي نايل سات و استرا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.