الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

تعرف على ميعاد لقاء ليفربول ضد وست هام وما هي ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا ، والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين .

يستضيف فريق ليفربول منافسه وست هام علي ملعبه في البريميرليج الانجليزي فى إطار الأسبوع السابع ، و قد توج ليفربول ببطولة البريميرليج الانجليزي السنة الماضية انتصر كذلك فى أخر مبارة له بالدوري الانجليزي العام الماضي على فريق شيفلد يونايتد بنتيجة هدفين لهدف

يتواجد ليفربول فى المركز الثانى بالدوري الانجليزي بعدد نقاط 13 نقطة بفرق الأهداف فقط عن المتصدر ايفرتون وبفارق نقطة واحدة عن أصحاب المركزين الثالث والرابع.

يتوجه وست هام إلى ملعب انفيلد وهو برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين من 6 لقاءات وهو يتواجد فى المركز الثاني عشر بالبريمير ليج بعدد نقاط 8 نقاط بفرق الأهداف عن ملاحقه فريق مانشيستر سيتى ويفصله عن ارسنال المتواجد فى المركز الحادي عشر نقطة وحيدة .

سيكون لقاء صعب على الناديين فنادي ليفربول لديه مشكلة فى خط دفاعه بغياب مدافعه المميز فان دايك بسبب الإصابة ويريد وست هام أن يحقق الانتصار على ليفربول ليصبح الانتصار الثالث لهم هذا الموسم .

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد وست هام؟

ميعاد اللقاء الذي سيجمع ليفربول أمام وست هام سيكون يوم السبت 31 من شهر أكتوبر 2020 ، وسيلعب اللقاء على ملعب ليفربول .

سيكون لقاء ليفربول ضد وست هام فى تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر وفى تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

الحقوق التليفزيونية الحصرية لإذاعة البريمير ليج الانجليزى هى من حق مجموعة قنوات بي ان سبورت والقناة الناقلة للمبارة ستكون قناة beIN Sports HD 1

ولكن هناك طريقة أخري لدى الراغبين فى متابعة المبارة وهى عبر الانترنت من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع جول

تنقل باقة CANAL+ SPORT FRANCE المفتوحة علي قمر صناعي استرا ، جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، و ترددها هو: 12012 ، معدل الاستقطاب هو: عمودي ، أما عن معدل الترميز فهو: 29700.

شاهد أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام اليوم علي نايل سات

error: