الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد اتلانتا في دوري ابطال اوروبا

0

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد اتلانتا في دوري أبطال اوروبا التي يبحث عنها العديد من عشاق كرة القدم والمشجعين لكلا الفريقين الدوري، حيث يعد نادي ليفربول من أهم الفرق الأوروبية التي تحظى بعدد كبير من المشجعين والمتابعين والعشاق لهم.

ويواجه اليوم فريق ليفربول نظيره في الدوري أتلانتا على أراضي الملعب “جيويس” في إطار الجولة رقم 3 في الدوري الأوروبي، ويتحصل فريق ليفربول على المركز الأول في الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، بينما يتحصل الفري “أتلانتا” على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم موعد مباراة ليفربول ضد أتلانتا والقنوات الناقلة.

مباراة ليفربول وانتلانتا

يحتل الفريق “ليفربول الصدارة في ترتيب المجموهة الرابعة، كما أنه يتحصل على المركز الأول في الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يتحصل الفريق الآخر والمقابل في هذه المباراة على المركز الثاني في الدوري برصيد 4 نقاط، كما تمكن فريق أتلانتا من الفوز على فريق ميتييلاند الدنماركي في الجولة الأولى محافظا على نظافة شباكه من الأهداف وسجل أتلانتا 4 أهداف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد اتلانتا

يتم بث مباراة ليفربول ضد أتلانتا في مساء اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر  عبر شبكة قنوات Bein sport حيث أن معظم المباريات الهامة والبطولات الكبيرة تتولى بثها عبر شاشتها هذه القناة المميزة، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الكبير “حفيظ دراجي”.

موعد مباراة ليفربول ضد أتلانتا

يتم إقامة المباراة المنتظرة بين الفرقين اأقوياء في الدوري والتي تقام بين المركز الأول والفريق الذي يليه مباشرة في المركز الثاني وذلك عل أراضي الملعب المشهور ” جيويس” بتعليق المعلق الشهير ” حفيظ دراجي” وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم المفتوحة علي نايل سات-استرا ضد اتالانتا في التشامبيونزليج

اترك رد

error: Content is protected !!