التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 علي نايل سات و استرا القنوات المفتوحة و المجانية

يقدم موقع “كايرو تايمز” جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 علي نايل سات و استرا القنوات المفتوحة و المجانية ، حيث يلتقي المارد الأحمر نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، و تجدون البث المباشر من هنــــا.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم بطاقة اللقاء.

المباراة: ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.

الموعد: في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، و في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر، يوم الأربعاء 12/30/2020.

البطولة: ضمن مواجهات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز للعام 2020-2021.

ملعب المباراة: يحتضن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ملعب “سانت جيمس بارك”.

تشكيل ليفربول المتوقع:  في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: أندي روبرتسون، فابينيو، ريس ويليامز، ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط الدفاعي: جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، في خط الوسط الهجومي: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 علي نايل سات و استرا القنوات المفتوحة و المجانية كالتالي.

  1. نايل سات مفتوحة: أعلنت مجموعة قنوات Sky Sports ” الرياضية الإنجليزية نقل مباريات الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2020-2021 ، وترددها هو 12245 عمودي أو رأسي أو V معامل ترميز 27500 علي القمر الصناعي نايل سات، التشفير: مفتوح. لمعرفة قنوات أخري طالع هنا (القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2021 علي نايل سات و استرا)
  2. استرا: قناة BT Sport 3 HD البريطانية على القمر الصناعي Astra 28.2 في الشرق.
  3. نايل سات مشفرة: beIN Sports HD 1.

ويسعى فريق ليفربول لحصد الثلاث نقاط علي حساب نظيره اليوم، و ذلك بعد أن شهدت مباراة الفريق الأخيرة تعادلاً إيجابياً 1-1 ضد فريق وست بروميتش، وسجل هدف الفريق اللاعب ساديو ماني.

وقدم المحترف في صفوف ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح، موسمه أكثر من رائع مع النادي في العام الماضي 2020، هل يستطيع أن يكرر هذا الموسم مع 2021، في ظل الأنباء سريعة الانتشار علي وسائل التواصل والتي تفيد برحيل اللاعب إلي نادي ريال مدريد، وذلك بسبب أنه مستاء بعض الشئ من إدارة الأحمر.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم علي نايل سات و استرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: