التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت 8-10-2022 alistair overeem vs badr hari

تتجه أنظار عشاق رياضة “الكيك بوكسنج”، إلى مباراة من العيار الثقيل، بين المغربي بدر هاري والهولندي أوفريم، حيث من المقرر أن يتقابل ثنائي الفنون القتالية،  ضمن منافسات غلوري 80. وعلى هذا الصدد، نكشف لكم عن القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت 8-10-2022 alistair overeem vs badr hari وموعد النزال وكيفية المشاهدة إلكترونيًا.

وللإشارة، سبق وأن واجه بدر هاري، غريمه الهولندي “أوفريم” لأول مرة سنة 2008، وآنذاك خسر هاري بالضربة القاضية، وتجدد بينهما اللقاء مرة أخرى عام 2009، ونجح هاري في اقتناص الفوز عن جدارة واستحقاق.

كم عمر أليستير أوفريم

بالنظر إلى آخر 7 سنوات للهولندي “أليستير أوفريم”، نجد أنها كانت فترة سيئة بالنسبة له، حيث لم يحقق أي بطولات فيها، وخاض بها عدد من النزلات، وشهدت خسارته في المُجمل العام.

ويسعى المغربي بدر هاري، إلى أن يستغل هذه النقطة جيداً بالضغط على منافسه، وهذا ما أظهره في الجانب الصحافي خلال المؤتمر الإعلامي قبل النزال. إضافة إلى فارق العمر بينهما، حيث يبدو أوفريم وكأنه غير مستعد جيداً لهذه المباراة، من جانب اللياقة البدنية.

ويبلغ أليستير أوفريم من العمر 42 عاماً، في حين لا يزال هاري عند الـ37 سنة.

alistair overeem vs badr hari 3 2022

تُعتبر هذه المباراة الثالثة للثنائي بدر هاري وأوفريم، بعدما تقابل كلاهما مرتين في وقت حق. وينتظر الآلاف حول العالم، من عشاق بطولة غلوري، مشاهدة نزال alistair overeem vs badr hari المرتقب على أحر من الجمر.

وارتفعت معدلات البحث بشكل ملحوظ، نحو توقيت نزال alistair overeem vs badr hari، والذي من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الـ22:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة “الرباط”.

وتحدث بدر هاري في المؤتمر الصحافي قبل بدء النزال الليلة، عن جاهزيته التامة، مشيراً أنه يعلم قيمة خصمه جيداً، ويكن له كامل الاحترام والتقدير. ولكنه جاء الليلة من أجل الفوز فقط، خاصةً وهو يحمل على عائقة سعادة ملايين المغاربة.

القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري الليلة

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت 8-10-2022، على القمر الصناعي نايل سات واسترا. وفي الحقيقة أن النزال يُذاع حصرياً عبر فضائية قناة “ZDF” الهولندية عبر القمر الصناعي استرا.

كما أعلنت منظمة محترفي الفنون القتالية “غلوري”، عن تعاقدها مع عدد من شبكات النقل التلفزيون والإلكتروني لإذاعة جميع النزلات المعروضة بها عبر لايف “بث مباشر”، وهذه الشبكات الناقلة هي “ESPN – Sky Sports Main Even – ASBN – cbs sport – RMC – Sport – TSN5 – BT Sport Box – Verticale – rmc sport 4 – Ziggo Sport”.

بدر هاري ضد اليستر اوفريم لايف

أبدى المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي “تويتر – فيسبوك – سناب شات – انستقرام”، الكشف عن كيفية مشاهدة نزال بدر هاري ضد اليستر اوفريم الليلة “بث مباشر”. ويجدر الإشارة إلى أننا نعلم على البث الآن، ومن المقرر أن يعمل قبل بدء النزال بدقائق قليلة، وغالباً ما تجدونه من خلال هذا الوسم «badr-hari/tag»، الذي يوجد به جميع تحدثات البطل المغربي بدر هاري أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: