التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم المفتوحة علي نايل سات
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم المفتوحة علي نايل سات

ينشر “كايرو تايمز“، القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم المفتوحة علي نايل سات ، ضمن مواجهات الدور الحادية عشرة من الدوري الأردني للمحترفين ، علي ملعب عمان الدولي ، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر والاردن وعمان.

يجدر الذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين الفيصلي ضد الوحدات ، إنتهت بفوز الفيصلي بنتيجة هدفين نظيفين مقابل هدف يتيم ، و علي هذه النتيجة إنتهت المباراة ، و التي تُعد آخر لقاءات الناديين الكبار حتى عام 2020 ، و فيما يلي نعرض لكم تقرير مفصل بترددات القناة المجانية الناقلة للمباراة علي نايل سات مجانًا  ، و تجدون رابط البث المباشر أسفل التقرير.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم المفتوحة علي نايل سات ؟

أعلنت قناة Jordan Sport HD المفتوحة علي نايل سات ، عن نقل لقاء اليوم ، بين نادي الوحدات ضد فريق الفيصلي ، في المواعيد المرفقة أدناه ، علي أن يتم بث اللقاء علي شاشات التلفزيون الاردني بجودة عالية إتش دي.

يشار إلي أنه من الممكن لكم الآن ، ضبط تردد قناة Jordan Sport HD من أجل  مشاهدة مباراة اليوم المنتظرة ، و فيما يلي نتعرف علي تردد القناة ، و ذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات ، و كذلك القمر عرب سات كالتالي:

  • القمر: نايل سات: التردد 12398 – استقطاب رأسي – معامل الترميز 27500 – معامل التصحيح 5/6
  • القمر: عرب سات – التردد 12054  – استقطاب رأسي – معامل الترميز 27500 – معامل التصحيح 5/6.

مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر

يوفر لكم موقع “كايرو تايمز” ، بث مباشر لمشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بجودة عالية hd من خلال قناة الاردن سبورت الرسمية ، و إليكم البث كالتالي.