التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون اليوم ضد فريق as arta

موعد و القنوات الناقلة لمباراة المقاولون اليوم ضد فريق as arta-أرتا سولار في الكونفدرالية، حيث يلعب مساء اليوم نادي المقاولون العرب في بطولة الاتحاد الأفريقي حيث سيواجه أرتا سولار بطل جيبوتي.

سوف يقام اللقاء الذي سوف يجمع بين المقاولون العرب ومنافسه أرتا سولار الجيبوتي مساء اليوم الجمعة في الأدوار التمهيدية من بطولة الاتحاد الأفريقي.

واستطاع نادي المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس في أن يحقق انتصار غالى على منافسه ارتا سولار في لقاء الذهاب بنتيجة 1/0 أحرزه اليكس سونج لاعب فريق أرتا سولار بدون قسط في شباكه.

ومن اجل أن يصعد نادي المقاولون إلى الدور التمهيدي التالي يكفيه نتيجة التعادل يذكر إن نادي المقاولون العرب سيواجه في حالة صعوده للدور التالي فريق النجم الساحلي التونسي.

ميعاد لقاء المقاولون العرب وأرتا سولار الجيبوتي: المباراة التي ستجمع نادي المقاولون العرب وارتا سولار سوف تقام في تمام الساعة 8 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون اليوم ضد فريق as arta

سوف يتم إذاعة لقاء المقاولون العرب وارتا سولار من خلال التلفزيون الارضى من خلال شاشة تايم سبورت ومن خلال الصفحة الرسمية لنادي المقاولون العرب عبر الفيس بوك.

وتنقل قناة أون تايم سبورت الأرضى مباراة المقاولون ضد as arta على التردد الأرضى، وهو كالتالى: التردد الأرضى .. ديجيتال – التردد : UHF 32. – أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى.. الأنالوج – التردد : UHF 9.

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي ما هي القنوات الناقلة أو التي سوف تقوم بإذاعة لقاء فريق المقاولون المصري في مباراة اليوم المرتقبة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: