التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط 2022 في الجزائر

يتساءل كثيرون من متابعو الساحة الرياضية، بمختلف رياضياتها المتميزة والفريدة من نوعها، عن القنوات  المفتوحة الناقلة لألعاب البحر المتوسط 2022 في الجزائر، حيث تقام البطولة في نسختها المنصرمة، في مدينة “وهران” الجزائرية، ومنافسة عربية بارزة خلال البطولة، التي تدخل من ضمن البطولات الرياضية التي لا تقل أهمية عن كرة القدم، اللعبة الشعبية الأكثر متابعة في جموع العالم. ومن خلال التقرير التالي، سنكشف لحضراتكم، عن القنوات الجزائرية والقطرية والعربية بشكل عام، المفتوحة والمشفرة التي سوف تذيع منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر لعام 2022.

tadkirati mjs gov dz 2022

طرحت وزارة الرياضية الجزائرية، بالتعاون مع الجهات العليا، المسؤولة عن نجاح دورة ألعاب البحر المتوسط 2022، تذاكر الدورة المتميزة لهذه السنخة، من خلال موقع “tadkirati mjs gov dz”، المعتمد من الجهات المختصة في الجزائر. وقد زادت طلبات البحث بشكل بارز في الأسابيع الأخيرة حول الرابط، خاصةً مع تواجد أسماء دول عربية منافسة في هذه الدولة، على حصد ميداليات ذهبية، منها مصر والجزائر وتونس، وباقي البلدان العربية الأخري في آسيا والقارة العجوز.

القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط 2022

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لألعاب البحر المتوسط 2022 في الجزائر، أتضح أن الدورة سوف تنقل من خلال عدد من القنوات وهي:

القناة الجزائرية الثالثة والقناة الأمازيغية الرابعة، إضافة إلى القناة الجزائرية السادسة، ويجدر الإشارة أن هذه القنوات متاحة على التردد الأرضي، وتبث بجودة عالية HD، بدون أي تقطيع أو تشويش. في أنه من الممكن لكم متابعة البطولة، من خلال قنوات دولية وعالمية أخري، لعل أشهرها على مستوى المنطقة العربية، قنوات ألبي إن سبورت، وكذلك سيتم نقل الدورة من خلال هذه الفضائيات الأخري: و Turkish TRT و French France 2 و Cypriot PGS و البرتغالية RTP Albanian rtssh واليونانية أو RT و Bosnian BST و RTV.

مشاهدة دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 بث مباشر من هنا.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تُذيع قناة أون تايم سبورت الأرضية، المواجهات كاملة لجميع الأبطال المصريين المتواجدون في دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 في وهران، إضافة إلى تغطية حصرية من خلال شاشتها الفضائية على التلفاز المصري من خلال القمر الصناعي نايل سات. وكانت ترددت أنباء، عن إذاعة البطولة من خلال النايل سات، ولكن لا توجد أي قنوات سواء كانت عالمية أو عربية، سبق وأن كشفت عن نقل البطولة من خلال القمر الصناعي المجاني نايل سات أو عرب، في حين يُمكن المتابعة عبر استرا عبر القنوات العارضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: