التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وانتر ميلان علي نايل سات
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وانتر ميلان علي نايل سات

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وانتر ميلان علي نايل سات ، حيث ننشر لكم التردد الجديد لبعض القنوات المجانية ، و التي يُمكن لكم ضبط ترددها عبر التلفزيون في مصر و الوطن العربي ، كما نستعرض لكم فيما يلي موعد بدء المباراة ، كما تجدون رابط البث المباشر بالأسفل.

ومن المعروف أن مباراة اليوم ، سيتم إقامتها بدون جمهور ، نظرًا لإنتشار تداعيات وباء كورونا ، وحازت المباراة علي ضجة إعلامية كبيرة ، و كان آخر لقاء جمع بين الناديين إنتهى بفوز المالكي بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، أحرز الهدف الأول اللاعب خميسي في تمام الدقيقة 29 ، و الهدف الثاني جاء عن طريق اللاعب رافاييل فاران في الدقيقفة 59 ، أما عن الهدف الثالث و الاخير للريال ، فسجدله اللاعب خاميس رودريغيز في الدقفيقة 88 من عمر المباراة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم وانتر ميلان

تجدون القنوات الناقلة بالأسفل، أما الآن فننشر لكم البث الخاص بمباراة ريال مدريد ضد الانتر ميلان ، بجودة عالية hd و ذلك حتى تتمكنوا من مطالعة أحداث المباراة المرتقبة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وانتر ميلان علي نايل سات

  • قناة CBC Sport HD : القمر الصناعي: أذربيجان سات – التردد: 11135 – معدل الاسطتقاب: رأسي (V) – معدل الترميز: 27500.
  • فناة قناة Varzish Sport HD tjk : القمر الصناعي: NSS-12 57° شرقا – التردد : 11565 – الاستقطاب :أفقي H – معدل الترميز: 10750.
  • كما يتم بث المباراة من خلال تردد قناة بي إن سبورت 4 ، و لمعرفة تردد عن طريق الرابط التالي ( تردد قناة بي ان سبورت 4 الجديد beIN Sports 4 2021).

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية. و في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس. و في الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. في الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت البحرين.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً