الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم علي نايل سات

ينشر “كايرو تايمز”، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم علي نايل سات ، حيث يقع فريق يوفنتوس منافسًا علي نادى برشلونة المقرر لها اليوم الاربعاء الموافق 28 اكتوبر 2020 خلال منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا ، وستقام المبارة على ملعب اليوفنتوس .

يدخل يوفنتوس اللقاء بقيادة مدربه اندريا بيرلو وهو يطمع فى الفوز على منافسه من اجل عودة الثقة للفريق بعد ان افتقدها اليوفنتوس فى الفترة السابقة .

ووضع الفريق فى الدورى الايطالى صعب وهو لايجتاز الفرق الصغيرة وموخرا تعادل اليوفنتوس مع فريق من الفرق الصغيرة وهو هيلاس فيرونا كانت النتيجة التعادل 1/1 وضاع على اليوفنتوس نقطتين هامتين .

وكانت بداية اليوفنتوس جيدة فى دورى ابطال اوروبا حيث فاز على مستضيفه دينامو كييف الاوكرانى 2/0 وسجل الهدفين الفارو موراتا.

وعلى الناحية الاخري يدخل نادى برشلونة اللقاء من اجل الانتصار على منافسه اليوفنتوس من اجل صدارة المجموعة منفردا .

ويريد البرسا تحقيق الفوز من اجل الاستفاقة من الهزيمتين السابقتين فى الدوري الاسبانى بعد هزيمته من خيتافى وريال مدريد على التوالي .

ويريد المدير الفنى لنادى برشلونة ان يعيد الثقة لفريقه بعد ان توترت الاجواء داخل فريق برشلونة بعد الاخفاق اما نظيره ريال مدريد يذكر ان اللقاء كان على ملعب برشلونة

ميعاد لقاء برشلونة ويوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا

يبدا اللقاء بين برشلونة ويوفنتوس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب لقاء برشلونة ويوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا

سوف يتم لعب المبارة على ملعب اليانز ستاديوم معقل اليوفنتوس فى اطار مسابقة دورى ابطال اوروبا فى الجولة الثانية من دور المجموعات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم علي نايل سات

تردد قناة بي إن سبورت 1 bein sport HD على نايل سات
التردد 12264. الإستقطاب أفقي. معامل الترميز 27500.