الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي علي نايل سات-استرا مجانا

0

ننشر لكم متابعينا، جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي علي نايل سات-استرا مجانا اليوم السبت 6 مارس 2021 في إطار منافسات مجموعة الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأبيض متصدر جدوري دوري تونس لكرة القدم نادي الترجي في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر، والساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية و تركيا، ويحتضنا ملعب 14 جانفي بتونس.

ويقع المارد الأبيض الزمالك في المرتبة الثالثة بمجموعته برصيد 2 نقطة متساويًا مع فريق مولوديه الجزائر، فيما يتصدر المجموعة نادي الترجي التونسي الرياضي برصيد 4 نقاط، وفي حالة فوز الزمالك في مباراة اليوم ضد الترجي يصعد إلي النقطة 5 في صدارة المجموعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي علي نايل سات-استرا

  1. القنوات الناقلة علي «نايل سات» هي قناة:  مكسبي سبورت
  2. القنوات الناقلة علي «Eutelsat» هي قناة: ORTB
  3. القنوات الناقلة علي «Intelsat» هي قناة: ORTM Mali
  4. القنوات الناقلة علي «Astra» هي قناة: إرينا سبورت

شاهد الفيديو التالي، يوضح لكم طريقة ضبط أكثر من قناة مفتوحة علي نايل سات لمتابعة كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2021 مجاناً.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي بث مباشر: أضغط هنا.

من جانبه كشف طارق يحيى، مدرب القلعة البيضاء، عن سبب صيام الفريق التهديفي خلال المباريات الماضية، مؤكدة أن غياب لاعبه مصطفي محمد عن صفوف الفريق له تأثير كبير عليه، موضحاً أنه كان هداف الفريق الأول.

يشار إلي أن والد اللاعب التونسي بنادي الزمالك حمزة المثلوثي، حرص علي التواجد في فندق إقامة الفريق من أجل الدعم المعنوي، وذلك مسانداً للفريق في ظل الغياب التهديفي علي مدار المباريات الماضية.

ومن المقرر أن تذيع قناة مكسبي سبورت بث مباشر حي لمشاهدة مباراة الزمالك وفيما كلوب اليوم نقلاً عن مجموعة بي إن سبورت القطرية مباشرة علي النايل سات بجودة جيدة.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات-استرا مجانا

القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2021 على نايل سات

error: Content is protected !!