التخطي إلى المحتوى

القبض على نهى الدكر لسبب فاضح

نهى الدكر شخصية غير معروفة في العموم وتقتصر شهرتها على من يتردد على كباريهات شارع الهرم حيث تملك نهى الدكر مجموعة من الكباريهات ، ويشار إلى أنها سبق وان تم القبض عليها،  كما سبق وان صدر قرار بغلق احدى الكباريهات التابعة لها بسبب جلبها للسيدات العاملات في الدعارة.

سبب القبض على نهى الدكر

بعد أن أصدرت الجهات المختصة قرارها بغلق كباريه نهى الدكر، أقدمت على فتح الكباريه مجدداً في تحدى للقانون، وهو ما ما تسبب في القبض عليها، وكانت مصادر لكايرو تايمز أوضحت انه تم عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها إلى مدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

يذكر أن نهى الدكر وبعد جمع المعلومات عنها تبين أنها لديها عدة قضايا كانت معظمها يختص بـ الآداب والتشاجر، حيث سبق وان تم توجيه الاتهام لها بالتسبب في مقتل شاب أثناء تواجده بالكباريه وذلك بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم

فضيحة نهى الدكر وجلب القاصرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من ضبط صاحبة كباريه في اتهامها بالإتجار في البشر والتسبب في مقتل شاب داخل الكباريه بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم.

الأجهزة الأمنية القت اليوم الأربعاء القبض على راقصة تدعى “نهى.ر.م”، وذلك بعد أن توافرت معلومات تشير بتورطها في الاتجار بالبشر حيث اتضح أن المذكورة تقوم بجلب الفتيات القاصرات من الأقاليم والأرياف، وذلك من اجل العمل في الملاهي الليلية فضلا عن تشجيعهم على ممارسة الفحشاء.

التعليقات

اترك تعليقاً