التخطي إلى المحتوى

القبض على مشهور التيك توك قعيد المجد بسبب هذا الإعلان (فيديو)

أنباء متداولة، مفادها القبض على مشهور التيك توك قعيد المجد على خلفية نشره معلومات مدنية دون قصد، وهو ما أثار غضب الجهات المختصة التي سارعت في إيقاع العقوبة عليه.

وفي التفاصيل، تردد خبر القبض على مشهور التيك توك قعيد المجد على موقع “يوتيوب”، على نطاق واسع في الأوان الأخيرة. ويرصد فيديو منتشر، يؤكد أن مشهورة التيك توك السعودي قعيد المجد، يرقد داخل إحدى سجون السعودية منذ الشهر الجاري بسبب إعلان.

القبض على مشهور التيك توك

في البداية، حاز خبر تحت عنوان “القبض على مشهور التيك توك”، على رواج واسع، دون أن يلفت الأنظار، ومع غياب قعيد لقرابة الثلاثين يوماً أو أكثر عن الظهور عبر تيك توك. عاود النشطاء البحث عن الخبر الذي يفيد بالقبض على مشهور تيك توك، حيث أتضح أنه المقصود.

وكان مشهور التيك توك، قعيد المجد، قد خسر قرابة المليون متابعاً، بعد أن أثار حالة من الاستنكار في الشارع السعودي، ورفضه الخروج مع نايف الشراري في بث مباشر عبر التطبيق. وأثارت الواقعة حالة من الغضب بين متابعيه، الذين طالبوا بإلغاء متابعته، وكان على هامش الوصول إلى 5 مليون متابعاً، ولكن سرعان ما تجمد عن حاجز الـ4 مليون فقط.

وبعد أن شرح قعيد موقفه تجاه نايف الشراري، عاود متابعيه له من جديد، وبدأ في العودة بشكل تدريجي لحاجز الـ5 مليون متابع من خلال صفحته الرسمية عبر “تيك توك”.

القبض على مشهور التيك توك قعيد المجد

أثارت أنباء القبض على مشهور التيك توك قعيد المجد حالة من الذعر بين معجبيه، وفي الحقيقة أنه الخبر غير “دقيق”. وأوضح مصدر مقرب، أن قعيد يرفض الظهور عبر تيك توك، منذ وفاة جده منذ (سبتمبر/أيلول 2022). والجدير ذكره، أن قعيد لم يسبق له وأن غاب عن جمهوره طيلة هذه الفترة، مما دفع الجميع للانجراف وراء شائعة القبض عليه.

وبعد أن أثار اختفاء قعيد المجد مشهور تيك توك، حالة من القلق بين محبيه، راح صديقه المقرب ناصر السبيعي، يقدمه من جديد في الشهر الجاري، حيث خرج الثنائي معاً عبر سناب شات، وانتشر الفيديو الخاص بهما على نطاق بارز.

سبب شهرة قعيد المجد

لاحظ العديد أن قعيد المجد، من الشخصيات الإنسانية أولاً، حيث اعتاد دوماً على المشاركة في الأعمال الخيرية، ودائماً ما يلفت الأنظار بخجله مع الآخرون، وخاصةً الفتيات من مشاهير التيك توك. وكان يرفض أن تتغزل به الفتيات، احتراماً لجمهوره، علماً بأنه يرفض تسوية العلاقات العاطفية حالياً، خاصةً وأنه يضع كل تركيزه على ساحة المشاهير، وينوى أن يتواجد مستقبلاً على شبكة السوشيال ميديا، بشكل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: