التخطي إلى المحتوى

القبض على عزوز بن زايد لهذا السبب (فيديو)

أعتلى وسم القبض على عزوز بن زايد ترند “تويتر”، وسط مطالبات بالقبض على التيك توكر والممثل الإماراتي السعودي. حيث تبادل نشطاء في السعودية والإمارات، عدد من الفيديوهات، ترصد ظهور عزوز بن زايد في أكثر من لايف عبر تيك توك مع مستخدمين آخرون يطلب منهم تنفيذ أحكام غير لائقة على حد وصف النشطاء.

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات لبثوث عزوز على تيك توك، ترصد ظهوره مع عدد من الأشخاص، يطلب منهم تنفيذ أحكام لا تليق. الأمر الذي أثار غضب عارم في الساعات الأخيرة، وسرعان ما تصدر هاشتاج القبض على عزوز بن زايد قائمة المواضيع الأعلى رواجاً.

وفي التفاصيل، طالب آلاف النشطاء عبر “تويتر”، القبض على عزوز، على خلفية مخالفته المعايير العامة، والتلفظ بكلمات نابية في بثوثه عبر “لايف” تيك توك.

قد يعجبك | سبب وفاة ليال العنزي فانز ميثاء وقعيد | من هي ليالي العنزي التي توفيت

فيديو عزوز بن زايد المنتشر يثير ضجة

تناقلت عدد من الحسابات المعنية، على “تويتر”، مقطع فيديو مسجل من آخر “لايف” شارك فيه التيك توكر والمؤثر “عزوز بن زايد”،مع أحدهم. ويوثق التسجيل، خروج الأخير عن المألوف، وتلفظه بكلمات نابية، إضافة إلى أحكامه الصادمة التي أثارت حالة من الجدل.

هاشتاج #القبض_علي_عزوز_بن_زايد، لا يزال ضمن المحتوى الرائج على “تويتر” السعودية، وسط مطالبات عديد النشطاء في دولة الإمارات بإيقاع العقوبة عليه.

من هو عزوز بن زايد

يُعتبر عزوز بن زايد، تيك توكر ومؤثر على مختلف منصات السوشيال ميديا، خاصةً يوتيوب، حيث كسر حاجز الـ110 ألف مشتركاً مؤخراً. في حين يُتابعه على تيك توك، أقل من 60 ألف متابعاً، ويحظى بشعبية كبيرة على منصة سناب شات.

ويجدر الإشارة، أن مقطع عزوز المنتشر، حاز على أكثر من 200 ألف مشاهدة عقب مرور ساعات قليلة من نشره على التطبيق. وفي التعليقات على شريط الفيديو، أظهرت إشارات عشرات المستخدمين، إلى الحسابات الرسمية للجهات المختصة، على رأسها وزارة الداخلية.

ووفقًا لمصادر مطلعة، يُقيم عزوز في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُزعم أنه من أصول سعودية، في حين لم يتم التأكد من صحة، ما تناقل حوله بشأن عمره، حيث يُزعم أنه عمره 38 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: