الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القبض على طبيب مصري دهس زوجته بالسيارة في الكويت

القبض على طبيب مصري دهس زوجته بالسيارة ويقيم في دولة الكويت ويحمل الجنسية المصرية من قبل دوريات النجدة الكويتية لمحاولة قتل زوجته من خلال الدهس تحت عجلات السيارة، نتيجة لحدوث خلافات بينهم، ويشار إلى أن زوج يعمل طبيب حكوميا في دولة الكويت بعد انتقاله من مصر إلى دولة الكويت مصطحبا معه زوجته، ونقدم لكم خلال السطور الآتية سبب محاولة القتل وتفاصيل الحادثة في تاريخ اليوم السبت 7 نوفمبر 2020.

تم القبض على طبيب مصري دهس زوجته بالسيارة في الكويت من خلال استلام بلاغ من قبل دوريات النجدة الفورية لحالات الطوارئ في دولة الكويت يقول أن هناك حادث مروع في ميدان حولي بالكويت عن محاولة طبيب مصري لقتل زوجته متعمدا من خلال الدهس تحت عجلات السيارة، وذلك وفقا لما أصدرته صحيفة “الأنباء الكويتية”.

طالع أيضا: كيف مات بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت والقصة الكاملة لزواجهما وانفصالهما

سبب محاولة قتل الزوج لزوجته دهسا بالسيارة

وتم الكشف عن السبب الرئيسي الذي دفع الزوج إلى محاولة الدهس لزوجته وهو نتيجة لحدوث بعض الخلافات بينهم ومغادرة الزوجة البيت ما أدى إلى ذهاب الزوج وراءها هذا بالسيارة ومحاولة قتلها دهسا بالسيارة.

إنقاذ زوجة الطبيب ونقلها إلى المستشفى

وتمكنت الفرق المخصصة للإسعافات الفورية في دولة الكويت من إنقاذ الزوجة على أخر لحظة وتم نقلها |إلى مستشفى مبارك الكويتية وتم ثبوت تحريات تفيد بأنها ليست في حالة جيدة الآن وأن حالتا متقلبة وغير مستقرة، وتم وقف الزوج عن العمل لثبوت شروعه في قتل زوجته.

قد يهمك أيضا: بي ام ابيض .. القبض علي شاب وفتاة بالكويت ابطال فيديو خادش للحياء شاهد الفيديو