التخطي إلى المحتوى

القبض على راما العنزي بسبب هذا المقطع الغير أخلاقي عبر تيك توك

تفاصيل القبض على راما العنزي التيك توكر الشهيرة على خلفية تداول مقطع فيديو غير أخلاقي لها في الأوان الأخيرة عبر منصة “تيك توك”، وحصد آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

قصة راما العنزي

أقدمت فتاة تدعى “راما العنزي” على نشر فيديو لا يليق من خلال حسابها الشخصي على تطبيق المشاهير “تيك توك”، وسرعان ما تناقل الفيديو الذي لا تزيد مدته عن 7 ثواني  على نطاق واسع، ولقى انتقادات لاذعة من قبل المئات من مستخدمي السوشيال ميديا. وارتفعت أصوات المستخدمين بضرورة بمعاقبة هذه الفتاة، والنظر في محتواها الذي تقدمه من خلال مختلف صفحاتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها تتعمد إثارة الجدل في كل ظهور لها. وأبان مقطع راما العنزي الأصلي الغير أخلاقي، ظهورها بوضع لا يليق ترتدى شورت قصير يظهر عورتها بشكل ملحوظ، مما أدى إلى غضب عارم في الشارع السعودي مؤخراً، خاصةً مع انتشار معلومات تفيد بأنها سعودية الأصل وتقيم في إحدى الدول الأوروبية.

ومن خلال تعليقات البعض حول مقطع فيديو فضيحة راما العنزي الذي انتشر، ذكر عدد من النشطاء أنها تقيم في كندا، وفئة أخري من المغردون أكدوا أنها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالفحص لم يتسنى لنا الكشف عن ما هي جنسية أو أصول راما العنزي، خاصةً بعدما ذكرت مصادر معنية بشؤون الموضوعات الرائجة في منطقة الخليج أن أسمها الحقيقي ليس راما العنزي كما تزعم، وإنما اختارت لنفسها هذا الاسم من أجل الشهرة في الوطن العربي، والبعض أشار أنها سوف تظهر في البث المباشر عبر “التيك توك” من أجل تلقى الدعم والهدايا. واختلف مستخدمو التواصل في الآراء حول الفتاة راما العنزي، مطالبين بالقبض عليها. وفي الأيام القليلة الماضية، انتشر خبر القبض على راما العنزي من خلال عدد من قنوات اليوتيوب، مما أدى إلى تصدر أسمها ترند البحث مرة أخري، وسرعان ما عاود البعض البحث عن الفيديو المخل بالآداب الخاص بها.

القبض على راما العنزي

زعمت مصادر إلكترونية القبض على التيك توكر راما، وفي التفاصيل لم يتم التأكد من صحة الخبر بعد، حيث أن الجهات التي روجت لهذه الشائعة تسعى إلى إثارة الجدل ليس إلا من أجل المشاهدات بطريقة أو بأخري. على جانب متصل، تساءل آلاف الأشخاص عن كم عمر راما العنزي التي لا تزال في العقد الثاني من عمرها.

حساب راما العنزي تيك توك

أما عن الحساب الرسمي الوحيد لـ”راما” على تيك توك، على ما يبدو أنها قامت بإيقاف نشاطها على الحساب القديم، بعد الفيديو المسرب الغير أخلاقي لها الذي انتشر في الأيام الماضية كالنار في الهشيم وحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة إلى الآن من خلال تطبيق “تويتر“، وكسر حاجز المليون عبر “تيك توك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: