التخطي إلى المحتوى

سبب القبض على إبراهيم مالك بمنزله في مصر (فيديو)

ألقت الجهات الأمنية، القبض على إبراهيم مالك مشهور تيك توك، الذي عُرف بعدة عبارات من بينها “عازب مين ترضي بيا”. وبحسب ما صرح به المحامي أشرف فرحات لموقع “القاهرة 24″، فإنه من كان وراء البلاغ الذي تسبب في القبض عليه.

وتابع فرحات في حديثه، أن السبب وراء إقدامه على تقديم بلاغ ضد التيك توكر إبراهيم مالك، على خلفية الترويج للفسق والفجور، واستخدام إيحاءات غير لائقة على العام. وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على إبراهيم مالك صباح “الثلاثاء” في مسقط رأسه.

سبب القبض على إبراهيم مالك

تخطى إبراهيم مالك، الخطوط الحمراء، وخالف القواعد العامة، والضوابط المهنية، حيث أصبح مادة سخرية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً عقب حديثه مع معجبيه، أن الهدف من دخوله التيك تيك، الزواج.

وعلى ما يبدو أن أزمته اشتدت في الأوان الأخيرة، حيث ظهر في عديد المقاطع يستخدم إيحاءات لا أخلاقية، إضافة إلى حديثه الذي وصفه المستخدمين على التطبيق بالغير لائق. ومهاجتهم للفلاحين، ونشر الفسق والفجور، واستخدامه عبارات لا تليق بسنة أو يصح التلفظ بها على تطبيق يستخدمه الملايين من الفئات العمية تحت السن.

فيديو – لحظة القبض على إبراهيم مالك

تبادل مستخدمي منصة “تيك توك”، مقطع فيديو حصد آلاف المشاهدات، تحت عنوات، سجن إبراهيم مالك، وسرعان ما انتشر المقطع كالنار في الهشيم.

ويجدر الإشارة، أن التيك توك، إبراهيم مالك، كان يزعم إقامته في اليونان، وأنه يبث مقاطع الفيديو الخاصة به من هُناك. ومن ظهوره على التطبيق، كان يزعم أنه يبحث عن عروس، من أجل اصطحابها على الحصان الأبيض، بشرط أن يكون شعرها طويل، وغيرها من المواصفات التي تحدث عنها.

محتوى رائج |  16 جيجا | فيديوهات هدير الهادي تسريب مقاطع لا أخلاقية | شاهد قبل الحذف

وبمواجهته، اعترف إبراهيم مالك أنه الهدف من دخوله التيك توك، تحقيق العائد المادي، وليس كما يزعم لمتابيعه أنه يبحث عن عروس. وعلى ما يبدو أنه استخدم هذه العبارة، كوسيلة مساعدة من جانب مستخدمي التطبيق، في الوصول إلى سلم الشهرة.

من هو إبراهيم مالك تيك توك

يُعتبر إبراهيم مالك، من الوجوه التي اشتهرت على ابليكشن تيك توك في مصر، ويُتابعها عبر حسابه الشخصي 286 ألف متابعاً، حيث يُدعى حسابه الأصلي بعنوان lbrahimmalk، في حين كان يُتابع 57 من المستخدمين الآخرون على التطبيق.

حيث استيقظ مستخدمي تطبيق تيك توك في مصر، على أنباء القبض على إبراهيم مالك، الخبر الذي انتشر بسرعة البرق على مختلف منصات السوشيال ميديا “تويتر – انستقرام – سناب شات – تيك توك”، وسط تداول فيديو يوثق لحظات القبض عليه في إحدى محافظات مصر.

ويجدر الذكر، أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن هوية إبراهيم مالك الحقيقة، بشأن عمره ومهنته والمحافظة التي يسكن بها، حيث لم تدلى الجهة المختصة بهذه المعلومات، ولم يرد وأن ذكرتها أي وسائل إعلام محلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: