التخطي إلى المحتوى

الفنان عامر محمد الحزيمي سبب الوفاة وكافة المعلومات عنه
الفنان عامر محمد

توفى اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 عامر الحزيمي وذلك بإعلان من قبل بعض المصادر الصحفية الكويتية، حيث أن الفنان عامر محمد هو فنان كويتي مشهور ومحبوب بين الجماهير وكان خبر وفاته قد تداول في وقت سابق وتم إثباته بالإعلان عنه بشكل رسمي اليوم عن عمر يناهز 62 عام، ما سبب ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن الملايين من جمهوره.

وكشفت وسائل الإعلام الكويتية عن سبب وفاة الفنان الكبير عامر محمد والشهير بموضي علف وسبب الوفاة هو أنه أصيب بسكتة قلبية مفاجئة ما أن تم نقله إلى مستشفى ليلتقط آخر أنفاسه ثم توفى بداخل المستشفى.

قد يعجبك أيضا: وفاة القارئ نورين محمد صديق في مدينة حلفا.. تعرف علي التفاصيل

وكان هناك بعض الأنباء الصحفية التي قالت أن الفنان توفى نتيجة لإصابته بفيروس كورونا المستجد وقضاءه فترة يعاني فيها من المرض، وذلك قبل أن يتم نفي هذا النبأ تماما من قبل مصادر مقربة من الفنان.

وتم الكشف عن تشييع جثمان الفنان القدير الراحل عامر محمد الحزيمي والشهير بموضي علف بعد صلاة الظهر اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 وتم إصدار قرار بعدم اقامة عزاء للفنان ويتم العزاء من خلال الاتصالات بالهواتف فقط.

من هو عامر محمد الحزيمي

الفنان عامر محمد الحزيمي والذي يعرف بين جماهيره وعشاق باسم موضي علف بحسب تقمص أدواره في التمثيل، كويتي الجنسية من مواليد عام 1960، ويعتنق الديانة الإسلامية وهو كويتي الأصل من الأم والأب، ويعمل في التمثيل منذ زمن ويعشقه الجماهير بتمثيله الرائع والمبهر وتوفى عن عمر يناهز 60 سنة.

قد يهمك أيضا: وفاة نشوى مصطفى حقيقة أم إشاعة؟ تعرف التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: