الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الفنان حسن البلام كورونا يخطف منه اعز الناس

الفنان حسن البلام يخطف منه اعز الناس وكان قد تسبب فيروس كورونا في وفاة الكثيرين من الشباب والفنانين والفنانات و أسرهم في الفترة الأخيرة ويفجع الموت الفنان المعروف حسن البلام بوفاة شقيقة حسين البلام الذي خطفه منه الموت فجأة .

حسن البلام ينعي شقيقة

ونعي الفنان المعروف حسن البلام شقيقة علي صفحته الرسمية الذي توفي أمس الأحد وقال في تغريدة له بهذه ا لمناسبة ” انتقل إلى رحمة الله تعالى أخوي حسين إبراهيم البلام صباح هذا اليوم، وسيتم دفنه في مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر“.

جنازة حسين البلام

ودفن الراحل عصر الأحد بمقابر الصليبخات وحضر الجنازة عدد كبير من أصدقاء الفنان والجمهور الكويتي المحب لفنه وكان جنازة رهيبة خيم عليها الحزن وأجواء الفراق والجميع راح يواسي الفنان في وفاة أخيه ويدعون له بالمغفرة والرحمة .

السيرة الذاتية البلام

وكان البلام قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، إصابة شقيقه بفيروس كورونا، وصعوبة ومن الفنانين الكويتيين الذين حضروا بالأمس جنازة الراحل ” خالد أمين والفنانة هدى حسين والفنان عبد الله بهمن والفنان إبراهيم الحساوي والإعلامي علي نجم والفنانة السورية شكران مرتجى والقارئ الشيخ محمد البراك وآخرون ، جميعهم من المقربين له وشاركوا معه في الجنازة وأدوا واجب العزاء وتقدموا لزميلهم بخالص المواساة واصدق الدعوات في وفاة شقيقه .
وبنفس الإصابة فيروس كورونا اللعين توفي الفنان مشاري البلام الذي هز خبر وفاته جميع الاوساط الفنية العربية وحزن الجميع عليه حيث رحل في ريعان شبابه في عمر 48 عاما .

وكان الراحل من ابرز الفنانين في الكويت وقدم مسيرة عطرة تحكي له وعنه وقصة حياته الفنية لا يستطيع نكرانها احد حيث اثري بأعماله الساحة الفنية في الكويت بشكل كبير ثم رحل الي وجه رب كريم غفر الله له ما تقدم من ذنبه وماتاخر .

قد يهمك أيضا

صالح ولد مشاري البلام ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

سبب وفاة عبد المطلب الكاظمي  اول وزير نفط كويتي ومعلومات هامة عنه 

error: