التخطي إلى المحتوى

الفنانة يارا خليل ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | زوجها وعمرها
من هي الفنانة يارا خليل ويكيبيديا

من هي الفنانة يارا خليل ويكيبيديا.. فنانة من سوريا جنسيتها سورية ابتدأت عملها في مجال التمثيل وهى في سن 17 عام وكانت أول مشاركة لها في مسلسل ” البحر أيوب ” وذلك مسلسل شهير من إخراج محمد عزيزية وبعد ذلك قامت بتقديم أعمال تليفزيونية متعددة نذكر منها نزار قباني وعلى موج البحر وموعود وقمت بالزواج من ابن عمها وهو فنان سوري اسمه مكسيم خليل وكان سنها صغير وبعد ذلك رزقت من بمولود واحد اسمه ” هاني ” وبعدها تم الانفصال بينهما بعد مدة من الزواج.

من هي الفنانة يارا خليل ويكيبيديا

يارا خليل هي من أصل سوري من مواليد دولة سوريا وقامت بتقديم الكثير من المسلسلات الدرامية وأفلام وغيرها من الأعمال التلفزيونية من خلال التلفزيون السوري وكذلك على المستوى العربي وقامت بالزواج من ابن عمها وهو ممثل سوري اسمه مكسيم خليل ورزقت منه بمولود واحد ويتابعها الكثير من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وقامت بالحصول على جوائز كثيرة في الفن السوري والعربي.

زوج الفنانة يارا خليل هو الممثل مكسيم خليل وهو والده سوري و والدته روسية وجنسيته روسي وفقا لوالدته ووالده هو الدكتور هاني خليل وهو يعمل كسياسي وباحث في المجال العسكري وله العديد من المؤلفات والمحاضرات و والدته هي السيدة ستيلا توميلوفيتش تعمل في مجال التجميل ولها مشاركات في أعمال فنية متعددة ولكن الزواج بين مكسيم خليل ويارا خليل لم يستمر طويلا وتم انفصالهم وأنجبت يارا خليل منه طفل وحيد واسمه “هاني”.

قامت الممثلة يارا خليل بتقديم العديد من أعمال الدراما والفن وهذا قبل ثورة سوريا وكان أدائها رائع في المسلسلات الرائعة مع زوجها السابق مكسيم خليل ومن هذه الإعمال :

على موج البحر.
الموعود.
نزار قباني.
البواسل.
رمح النار.
البحر أيوب.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات لا تعرفونها حول النجمة يارا خليل ، و التي نالت عمليات بحث كبيرة خلال الساعات الماضية عبر محرك بحث قوقل.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: