التخطي إلى المحتوى

الفنانة نهلة سلامة تودع والدتها بهذه الكلمات المؤثرة
الفنانة نهلة سلامة

الفنانة نهلة سلامة تودع والدتها بهذه الكلمات المؤثرة، حيث كانت والدتها رحمها الله قد غادرت دنيانا أمس وانشغلت المواقع بخبر وفاة والدة الفنانة نهلة سلامة كثيرا وشاطروها الأحزان في وفاة والدتها ،.

وكانت لحظات صعبة ومؤثرة ، استطاعت أن تخرج من حالتها الحزينة بتلك الكلمات .وقبل أن ننشر لكم تلك الكلمات المؤثرة .

الفنانة نهلة سلامة

كان لابد أن نشاطر نحن أيضا الفنانة نهلة سلامـــــة مثل ماقام به جمهورها الكبير من إرسال تغريدات وبرقيات عزاء من هنا وهناك حتي تحس الفنانة أن معها من يساندها في تلك الظروف الصعبة .

 

ومن خلال صفحتها الرسمية علي فيس بوك كتبت الفنانة نهلــــة سلامة تقول في وفاة والدتها ” حبيبتي يا أمي يا احن قلب حبيبتي دعواتكم»، وتعاطف الجمهور معها وراح يتقدم لها بالمواساة والدعوات الخالصة بالرحمة والمغفرة لوالدتها .

 

كلمات كثيرة أخري قالتها ونعت فيها والدتها وتوجهت للمولي أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الاعلي فقالت ايضا “حبيبتي يا أمي وعشقى وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا إليه راجعون .

الفنانة نهلة سلامة

وكانت الفنانة نهلــــة سلامة قد ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل نظرا لعمليات البحث المكثفة من جمهورها عنها واهتمامهم الكبير بحالتها ، حيث إنها فنانة محبوبة من الجميع ، ويعشق أعمالها الجميع بشكل كبير، بالإضافة لكونها إنسانة راقية في التعامل مع جمهورها بشكل رائع .

قد يهمك أيضا

حقيقة خبر وفاة سلمى رشيد الفنانة المغربية «القصة الكاملة»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: