التخطي إلى المحتوى
الفنانة منة سعد تتألق في لوحة جديدة
الفنانة منة سعد

الفنانة منة سعد تتألق في لوحة جديدة تلخص فيها معاناة الكون وصراعات الحياة ومكابدة الحاضر وأهوال البشر اللانهائي في الانسياق خلف الدنيا التي أخذت كل هؤلاء إلي عالم من العذاب والغربة وكأنها تصور لنا يوم القيامة بما فيها من عقاب شديد لكل هؤلاء الذين تعاقبهم أعمالهم فتجعلهم هكذا في عالم أخر من التوهة ، .

لوحة الفنانة منة سعد
لوحة الفنانة منة سعد

الفنانة منة سعد

لم تكن الحياة وردية في تلك اللوحة وكأنها تتحدث عما يدور بين البشر وبعضهم البعض ودائما تصور منة سعد بريشتها التي تغمزها في بحر موهبتها الفياض فيخرج لنا علي هيئة لوحات مختلفة ومتميزة قد تكون غامضة بعض الشيء لكنه العمق الفني الذي لايمنحك نفسه من أول نظرة ، وهكذا هو الفنان الأصيل دوما .

مشوار طويل من الابداع

إنني أتابع عن قرب أعمال الفنانة المصرية القديرة الشابة المتميزة الجميلة منة سعد واري إنها تتفرد بالجمال والإبداع دون غيرها من الفنانين والفنانات وتعطي الفن كل اهتمامها وحصدت العديد من الجوار الدولية من خلال تمثيلها مصر في محافل عربية وأوربية .

تحية لمنة سعد الفنانة والانسانة

كل التحية للفنانة الأصيلة منة سعد التي تمنحنا دوما السعادة والفرح من خلال أعمالها الفنية الراقية ، رحلة طويلة مع الفن والعطاء برغم صغر سنها شاركت بمعارض لاحصر ولها ولديها كنز فني كبير من اللوحات والابتكار والإبداع الراقي المميز ، تحياتي لها ولأعمالها التي تعتبر إضافة كبير للفن المصري الأصيل .

قد يهمك أيضا

الفنانة منــة سعــــد كفراشة في مباهج الامنيات

error: