التخطي إلى المحتوى

الفنانة عائشة عطية بعد حملها دون زواج من هو الاب الحقيقي لابنتها التي ببطنها
الفنانة عائشة عطية

الفنانة عائشة عطية بعد حملها دون زواج من هو الاب الحقيقي لابنتها التي ببطنها تعرف عليه .وعلي قصته المؤلمة .مع الفنانة التونسية الشابة .

الفنانة عائشة عطية

التي سقطت في بحر من الاوهام وانتهي بها المطاف الي ” سكة ” طويلة من الضباب. وكانت الممثلة عائشة عطية منذ يومين قد اعلنت عن حملها بدون زواج.

وإنها وقعت في يد نصاب أوهمها الحب وكانت تعيش الحب معه من طرف واحد فسلمته نفسها وحملت منه دون آن تدري .

وعندما بدأ الحمل يظهر وتنتفخ بطها بدأت تكشف عن بطنها أمام الجميع وتعترف بحملها  من الحرام بكل بجاحة وبدأت تعترف بالقلق الذي تعيش فيه الان.

وللمرة الاولي ان يحدث ذلك في الوسط الفني التونسي بل العربي كلة ان تعترف فنانة بالزنا في الحرام ومع الاسف كان بكر لكنها الان ليست عذراء بل امراة وحامل في شهرها الرابع .

وكانت قد اختارت اسم لابنتها ” مايا” وقالت في اعترافها أنها سوف تلجأ للقانون حتى تحصل علي حقها من والد ابنتها الذي يبحث الجميع عنه وهي الآن تنشر صورتها معه .

وأصبحت قضية عائشة عطية حديث السوشيال ميديبا بين معارض ومؤيد فقد أحدثت حالة من الجدل واسع النطاق لمحاولتها استعطاف الناس .

يقول احد المعلقين ” في تغريده له علي تويتر بخصوص موضوع حمل عائشة بدون زواج ” كيف تطلبين منا نتعاطف معك وين كنتي عندما سلمتي شرفك لهذا الشخص ووين هو الحين ، الحين بس عرفتي جمهورك ومتابعيك ، ليش ماقلتي لنا انك راح تحبينه وتسلمين له شرفك واحتا كنا وقفنا بجانبك ياشيخة وكنا نقدر نحميك منه ومن غيره .

وقد كثرت التعليقات والتغريدات والمداولات والمناقشات حول موضوع عائشة عطية فتقول ” لبني” أنا ما ادري وين راح هذا الجبان ياجماعة المشكلة ان هاي لبنية من الوسط الفني المفروض تكون قدوة للجميع ولا تكون بهذه السهولة والسذاجة .

ولهذه اللحظة برغم كل هذا الضجيج وبرغم مااثير ونشر من أخبار هنا وهناك مازال والد الطفلة ” مايا” في طي الخفاء لا احد يعلم من هو ؟

يقول ” علاوي من العراق” من الشجاعة والرجولة أن يظهر هذا الجبان ويعترف بابنته التي لم تولد بعد وربما تتأثر الطفلة وهي ببطن أمها بتلك الأحداث ونتمني لها الشفاء والسلامة .

قد يهمك أيضا

عائشة عطية انستقرام

عائشة عطية الممثلة التونسية حامل في الشهر الرابع بدون زواج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: