التخطي إلى المحتوى

الفنانة سهير صلاح ترفض الزواج من هذا الرجل وتكشف عن تفاصيل تعرض لأول مرة

كشفت الفنانة سهير صلاح زوجة الممثل ومقدم البرامج حيدر عبد ثامر، عن رجل ترفض الزواج منه، كما تحدثت عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، فيما يخص متعلقاتها الشخصية. وأوضحت في مقابلة تلفزيونية، عن عروض الزواج منها، وعن أسباب رفضها الزواج آنذاك.

في أغسطس 2021، استضافت قناة “سامراء” الفضائية، الفنانة سهير صلاح للحديث عن جوانب من حياتها، بعدما نجحت في لفت الأنظار إليها، بعدما اتجهت إلى عالم الفن، بعد مسيرة طيبة مع الإعلام.

الفنانة سهير صلاح ترفض الزواج من هذا الرجل

أفصحت سهير صلاح، لمحبيها عن مساحات من حياتها، حيث أشارت أنها تلقت عديد عروض الزواج، مشيرة أن أحد الفنانين من داخل الوسط الفني، تقدم لخطوبتها، وكان يكبرها بفارق 25 عاماً.

وأشارت أنها ترفض الزواج من أي شخص يكبرها من الناحية العمرية بأكثر من 15 سنة، مبينة أنها لن ترفض الزواج من شخص يكبرها بخمسة عشر عاماً فقط وأقل.

وتابعت، أن كثيرون تقدموا لخطبتها من داخل وخارج الوسط الفني، ولكنها كانت تركز آنذاك على عملها.

هل سهير صلاح مسيحية

وكانت تحدثت سهير صلاح، في وقت لاحق، عن دورها بإحدى أعمالها، رداً على سؤال المذيع، مبينة أنها كانت تعيش وسط أسرة مسيحية، في إشارة لدورها بالمسلسل.

واختلط الأمر على آلاف الأشخاص، الذين ظنوا بأنها تتحدث عن حياتها، وفي التفاصيل، تبين أن أسباب هذه الشائعة، تداول فيديو لها على يوتيوب، تبين أنه خضع لإحدى برامج المونتاج، بقصد إثارة الجدل حولين الفنانة ومعتقداتها الدينية.

زواج سهير صلاح وحيدر عبد ثامر

في سبتمبر 2022، أعلن الممثل والإعلامي العراقي الشهير “حيدر عبد ثامر”، عن ارتباطه بفنانة شهيرة دون الكشف عن أسمها. ثم كشف عن هويتها مُعلناً أنها النجمة “سهير صلاح”.

وبعد مرور أسابيع قليلة، نشر في (9 أكتوبر) 2022، لقطات من عقد قرانه على الفنانة سهير صلاح وأثار حالة من السعادة المتباينة على جميع معجبيه.

وتزامناً مع عقد قران حيدر ثامر وسهير صلاح، طالب المئات من النشطاء، بالكشف عن عمر الثنائي وفارق السن فيما بينهم.

من هي سهير صلاح؟

تُعتبر الفنانة سهير صلاح من ضمن الوجوه المألوفة لدي الملايين من متابعو الساحة الدرامية العراقية، حيث نجحت في أن تثبت موهبتها بعالم الفن، بعد نجاحها في مجال الإعلام.

وتردد أسمها بشكل ملحوظ، عن تألقها في الموسم الأول من مسلسل “حيرة”، الذي حاز على نجاح ملفت للأنظار، وتصدر كبرى المجلات الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: