التخطي إلى المحتوى

الفنانة رحمة حسن وعضه الكلب التي تعرضت لها والتفاصيل الكاملة
الفنانة رحمة حسن

الفنانة رحمة حسن وعضه الكلب التي تعرضت لها والتفاصيل الكاملة وصحتها وحالتها التي وصلت إليها بعد تعرضها لعده كلب شرسة قد تمكن من الكلب في منطقه حساسة من جسدها وكانت قد نشرت على صفحتها الخاصة بين الانستقرام أنها تعرضت لعضه الكلب.

الفنانة رحمة حسن

وتشرح  الفنانة رحمة حسن كافة التفاصيل لتعرضها لتعرضها لعضة الكلب أنه كانت قد نزل إحدى الكلاب من سيارة قريبه من سيارتها ومحاوله الهروب منه لكن قصيده وتمكن منها وقام بعضها وكانت صاحبه الكلب قد رافقت رحمه حسن إلى المستشفى وتناولت البث الخاص بها وتعهدت أنها سوف تعالج هذا الكلب ولم تريد الكلب ولكنها حذرت من أن يتعرض احد غيرها لهذه العضة الشرسة.

عضة كلب رحمة حسن

منذ تعرض الفنان نروح محاسن لعدد الكلب وهي في الرعاية الصحية التامة وقالت أن العضة تحتاج الى بعض الوقت حتى تتمثل الشفاء وطمأنت الجمهور وقالت أنها تعتذر عن أنها كتبت على صفحتها لان كانت العضة  شديدة بعض الشيء واعتذرت وطمأنت أيضا جمهورها أنها بخير.

كما أن جمهورها قاموا بكتابه بعض التغريدات متضامنين معها ويسالون عليها وأرادوا ان يطمئنوا على حالته الصحية ودعوا لها أن يشفيها ويعافيها خاصة أنها تتمتع بشعبيه كبيره على السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

رحمة حسن

ولم تكن تعلم وروح مع حسن الفنانة رحمة حسن ان بكتابتها على صفحتها عن ما تعرضت إليه عندما ذهب إلى السوق وتعرضها لعضة كلب شرسة  لكنها كتبت عن حالتها فكانت هناك ردود أفعال كبيره جدا أظهرت شعبيتها لكنها في النهاية قالت أنها بخير وبصحة جيده سوف تعود بعد تماثيل للشفاء إلى عملها الفني ولا جمهورهم محبيها كل التوفيق وكل دعوات الخالصة للفنانة نروح محسن من جماهيرها المحبين لها أن يشفيها الله ويعافيها.

شاهد بالفيديو لحظة عضة كلب الفنانة رحمة حسن

 

قد يهمك أيضا

ما هو مرض نور طاهر الممثلة الأردنية الشابة

وفاة الفنانة تيسير فهمي عن عمر يناهز الـ66 عاماً حقيقة الخبر

وفاة شمعة محمد الفنانة العمانية و سبب الوفاة و من زوجها و عدد أولادها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: