الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الغندور يقذف مجاهد ولبيب في مأزق وعبد الحفيظ في تصريح غريب .. انقلاب الرياضة المصرية

0

انقلب الإعلام المصري رأسا على عقب بعد الجدل الكبير الذي بدأ من احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي.

الدوري المصري ينهار

جاء هذا بعد أن قرر مجاهد تأجيل مباريات عديدة للنادي الأهلي بسبب مشاركته في البطولة الإفريقية 2021.

الأمر الذي جعل جدول الدوري المصري ينقلب تماما ويخرج عن التنظيم الذي شهده في بداية المسابقة بعد أن كانت الفرق تلعب بشكل منظم ولا يوجد فريق لعب أكثر من الآخر.

طالع أيضا: عودة مرتضى منصور للزمالك والخطيب يصنع المجد وبيراميدز في النهائي .. تفاصيل

مجاهد يحرج نفسه

وبهذا فإن مجاهد وضع نفسه في موقف محرج وتعرض لهجوم كبير من قبل جميع الإعلاميين، حيث أن النادي الأهلي متأخر في بطولة الدوري حاليا عن غريمه ومنافسه في البطولة نادي الزمالك بـ6 مباريات.

لعب الزمالك 25 ولعب الأهلي 19 فقط، وطالبت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب بعدم خوض أي مباريات للزمالك في الدوري قبل أن ينتهي الأهلي من جميع مؤجلاته من اجل الحفاظ على تكافؤ الفرص وتنظيم العدالة في البطولة.

شاهد أيضا: مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021

تصريح مجاهد (العجيب)

وفي هذه النقطة اصدر مجاهد تصريحا غريبا جدا، حيث قال أن الزمالك إن لم يلعب مبارياته وينتهي من الدوري سريعا فسوف يضطر إلى لعب مباريات لاحقا بدون لاعبين مؤثرين مثل فرجاني ساسي.

الغندور يقذف مجاهد

التصريح الذي عرضه لشن هجوم كبير جدا من جميع الإعلاميين في قناة نادي الزمالك وعلى رأسهم خالد الغندور الذي رد عليه رد ناري وهو (أنت مالك).

حيث طالب الغندور من مجاهد أن لا يتدخل في شئون نادي الزمالك وان لا يكون له صالح سواء يلعب الزمالك بلاعبيه المحترفين مثل ساسي أو يلعب بالناشئين، وهو نفس الأمر عند جماهير الزمالك أيضا.

قد تشاهد أيضا: الزمالك يحتل القارة السمراء بعد التتويج بالبطولة الإفريقية لكرة السلة

صرف مستحقات فرجاني ساسي

وعن أزمة فرجاني ساسي فقد قامت إدارة الزمالك بصرف مستحقات اللاعب كاملة وهي موجودة في حسابه حاليا وقالت اللجنة للاعب أنها سوف تعقد معه جلسة بحضور اللاعب فقط بدون وكيله من اجل حسم ملف التجديد (على رواقه).

ولكن اللاعب سافر بعدها مباشرة إلى أراضيه في تونس من اجل لعب مباراة ودية مع المنتخب التونسي منتخب بلاده، وسوف تعقد اللجنة جلسة مع اللاعب عقب عودته مباشرة.

إقرأ/ي أيضا: تعرف على اخر اخبار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

كارتيرون في راحة سلبية

وحصل الديك الفرنسي كارتيرون على راحة سلبية لمدة 3 أيام مسافرا إلى بلاده أيضا في فرنسا مستغلا الإيقاف “الغريب” الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي.

سيد عبد الحفيظ المثير للجدل

أما عن سيد عبد الحفيظ فقد قال أن النادي الأهلي يرغب في خوض مباراة ودية نهاية الأسبوع استعدادا للفترة المقبلة.

وهو الأمر الذي استغرب منه الجميع وأيضا خالد الغندور الذي كان هذا التصريح “غبي” بالنسبة له.

حيث سبق وقال عبد الحفيظ أنه من اللازم أن يتم تأجيل مباريات للفريق من اجل إفريقيا ولن يخوض الفريق أي مباراة قبل المباراة القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي.

الرياضة في مصر

وتظل الرياضة المصرية في حالة غريبة ويبقى التنظيم “معدوم” والعدالة “غائبة” وتكافؤ الفرص “مقتول”.

error: Content is protected !!