الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب العنود العيسي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat +Instagram

تعرف علي رابط دخول سناب العنود العيسي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat +Instagram ، و الذي يبحث عنه الآلاف الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية ، كما نستعرض لكم بعض المعلومات الهامة حول من هي العنود العيسى ، الناشطة المعروفة.

حقيقة زواج العنود العيسي في أمريكا ومعلومات عنها

العنود العيسي، ناشطة علي السوشيال ميديا ، تحمل الجنسية السعودية ، من مواليد عام 1985 ، برزت في مجال عرض الأزياء، تميل أكثر إلي عالم الموضة ، تبلغ من العمر 35 عامًا حتى 2020 ، ديانتها هي “الاسلام”، تقيم حاليًا خارج السعودية ، و تحديداً في أمريكا ، أستطاعت خلال فترة تواجدها خارج المملكة في الملائمة مع طبيعية الحالة هُناك ، بعدما رحلت عن المملكة بسبب ما كانت تقوم بنشره من أعمال مخلة بالآداب و الذوق العام ، و ذلك حسب ما أكده مصدر محلي .

و العنود تزوجت من قبل نايف ناصر ، و لكن لم يدوم الزواج كثيرًا ، حتى أنفصلت عن زوجها ، وتعود قصته أو بداية ظهورها و ذاع أسمها عندما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لها ، و ظهرت من خلال و هي تبكءؤ و تتحدث عن ما حدث معها من قبل أحد الأصدقاء ، و سرعان ما إنتشر المقطع علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي ، حتى لقي رواجاً كبيرًا .

ومن الجدير بالذكر ، أنه منذ تلك الواقعة ، و أرتفع عدد المتابعين للناشطة السعودية بشكل كبير علي شتى حساباتها المختلفة علي فيس بوك و تويتر و سناب شات وغيرها من التطبيقات التي تصلح للتواصل الاجتماعي بين المتابعين.

حساب سناب العنود العيسي انستقرام snapchat +Instagram

حساباتها المختلفة علي وسائل التواصل تدعي بأسم “@Alanoudalissa”، سناب هو “@A.alissa70″، ومن الممكن الدخول إليها فور إدخال هذا الأسم في خانة البحث ، بالتطبيق الذي ترغبون بمتابعتها من خلاله ، و سيتم ظهور الحساب الخاص بها بجانبه العلامة الزرقاء و التي تؤكد مصدقية الحساب لمالكه.

شاهد أيضًا: فيديو العنود العيسي الفاضح المسرب الذي اغضب السعوديين شاهدها من هنا

error: