الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العنود العيسى من وين.. تعرف علي زوج العنود العيسى ومعلومات عنها

0

يتطلع العديد لمعرفة من هي العنود العيسى و من وين ، ومن هو زوج العنود، و كيف كانت بدايته ، و لذلك خصصًا لحضراتكم تقريراً شاملاً يحكي عنها وعن تفاصيل حياتها .. وإليكم التقرير.

من هي العنود العيسى من وين

هي من مواليد سنة 1985 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 35 عامًا حتى عام “2020”، تعتنق ديانة “الإسلام”، تحظي بأكثر من 41.9 ألف متابع علي انستقرام ، فيما لم تقوم بمتابعة أي من مستخدمي التطبيق حتى الآن ، وصل عدد المنشورات لـ”29 منشور”، تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تثير الجدل كلما تظهر علي الانستا ، حيث تعودت علي الظهور بملابس شبه عارية ، الأمر الذي أغضب الكثيرون من النشطاء في المملكة العربية السعودية ، كانت بدايتها تحديداً في مجال عرض الأزياء ، و لقت شهرة كبيرة عندما سافرت إلي أمريكا ، من إرتفاع الشهرة أكثر ، و بالفعل نجحت في ذلك ، و تم وضع صورها علي كبريات المجلات النسائية والفنية في أمريكا.

زوج العنود العيسى

وبحسب وسائل  إعلام ، فإن العنود ليست متزوجة حاليًا ، وكان زوجها الأول يدعي باسم “نايف ناصر العتيبي“، ولسبب ما تم الانفصال فيما بينهم ، ولكن لم يكون الأمر فقط عند هذا الحد، ليعود التعتيبي بتهديده من خلال مجموعة من الصور بحوزته أو ما شابه، و تابع المصدر أنها حاليًا تعيش حياة طبيعية في الولايات المتحدة.

سناب العنود العيسي

لها حسابات مختلفة علي وسائل التواصل ، مثلا الانستا يدعي باسم  “@Alanoudalissa”، أما عن السناب هو “@A.alissa70″”، ومن الممكن الدخول إليها فور إدخال هذا الاسم في خانة البحث ، بالتطبيق الذي ترغبون بمتابعتها من خلاله ، و سيتم ظهور الحساب الخاص بها بجانبه العلامة الزرقاء و التي تؤكد مصدقيه الحساب لمالكه، و هي ضمن تحديثات التطبيقات الجديدة.

سبق وتصدرت العنود، تطبيق التغريدات القصيرة تويتر، أكثر من مرة، كونها من الشخصيات التي يقوم بمتابعتها الكثيرون من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، و عند نشرها لصور أو يوميات مختلفة يتم تداوله في الصحف والسوشيال ميديا ونشرة الأخبار.

تعرف علي: سناب العنود العيسي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat +Instagram

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!