الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العميد سيف الدلبحي تعرف علي من هي زوجة فهد بن نافل الثانية

تصدر رجل الأعمال، فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، مؤشر البحث في السعودية، عقب زواجه من كريمة العميد سيف الدلبحي، الذي تصدر الآخر أسمه التريند في تويتر المملكة خلال الساعات الماضية.

العميد سيف الدلبحي

أعلنت وسائل إعلام رياضية، منها المرصد الرياضي، زواج فهد  نافل، من كريمة العميد سيف جريبيع الدلبحي، واكتفت الصحيفة بذكر هذه المعلومات فقط.

فيما تحفظت كافة الصحف التي كتبت في النبأ العاجل، الكشف عن أسمه زوجته، فيما أشارت مصادر إلكترونية وعلي صفحات التواصل الاجتماعي، تفاصيل أكثر حول زيجته الثانية.

وعقب تأكيد صحيفة “صدي” الإلكترونية، نبأ زواجه للمرة الثانية، كشفت أنه كان متزوجاً في عام 2010، من احدي السيدات.

من هي زوجة فهد بن نافل الثانية

وتبين أن رجل الأعمال فهد نافل، كان متزوجاً في عام 2010، من احدي النساء، ورزق بطفلة وحيدة، وحسبما ذكرته مصادر أخري، فإنه انفصل عن زوجته الأولى في ذات العام، لمير نحو 11 عامًا، علي إعلان عقد قرانه علي زوجة آخري، لم ينشر صوراً لحفل الزفاف علي تويتر حتى الآن.

حيث يبحث الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام، عن صور حفل زفاف رئيس نادي الهلال السعودي، والجدير ذكره، أنه حتى الآن لم يتم نشر أو تداول أي من الصور أو لقطات من عقد القران، مما يوضح أن حفل الزفاف اقتصر فقط علي حضور العائلة.

اقرأ المزيد: زواج فهد نافل رئيس نادي الهلال السعودي.. من هي زوجته ؟

كم عمر فهد بن نافل

من أهم الأمور التي تصدرت مؤشر البحث حول رجل الأعمال فهد نافل الكشف عن كم عمرها، ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو من مواليد الرياض عام 1982 ويصل عمره الحالي إلي 39 عامًا.

error: