الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العقيد فالح مياح الشمري ويكيبيديا

رحل عن عالمنا العقيد فالح مياح الشمري، في المملكة العربية السعودية صباح يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021. وكان الراحل من الشخصيات المعروفة، الذين خدموا في الجيش بالمجال العسكري دفاعاً عن وطنهم.

سبب وفاة العقيد فالح مياح الشمري

وكانت وسائل إعلام سعودية، قد أعلنة في العام ما قبل الماضي  2019، عن تعرض العميد فالح الشمري، إلي وعكه صحيه ألمت به  على مدار الفترة الأخيرة، ما يؤكد أن سبب وفاة العقيد فالح مياح الشمري بعد معاناه مع المرض.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير بعد صلاه العصر اليوم في مدينه الرياض بجامع الراجحي، حيث كتب احمد الحنايا العنزي يقول :”انتقل إلي رحمة الله الأخ العزيز والغالي العميد فالح بن مياح السليطي الشمرى، مساعد مدير مرور الرياض”.

ومضي يقول :”والصلاة عليه بجامع الراجحي بعد صلاة العصر بالرياض الله يرحمك يابو نواف كنت حسبت الأخ الكبير عرفت شخصك الكريم اكثر منذ 28 عام ونعم الأخ خبر وفاتك افجعني”.

العقيد فالح مياح الشمري ويكيبيديا

العقيد فالح مياح الشمري السيرة الذاتية – ويكيبيديا، عمل في منصب مساعد مدير مرور الرياض، كما تولى منصب مدير مرور الدوادمي، تم تكريم البطل على الخاص في 2016 من قبل منسوبه مرور نقطه الدوادمي في مدينه الرياض.

من جانبه كتب فهد بن عبد الله بن غازي بن بشارة، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول :”انتقل إلى رحمة الله صاحب القلب الطيب ورجل المواقف والكريم ابن الكرام العميد فالح مياح العبدي الشمري ابو نواف والصلاة عليه بعد صلاة العصر في جامع الراجحي بالرياض”.

والجدير ذكروا أن الراحل العميد فالح الشـمري، كان يعد من ضمن اشهر الأشخاص المعروفين في محافظه الدوادمي التابعة لمدينه الرياض واشتهر بأخلاقه وكذلك تواضعه الكبيرين، مما أدي إلي ارتفاع شعبيته عند الآخرون.

ودشن مستخدمي منصة تويتر هاشتاج فالح السليطي الـشمري في ذمه الله، وكتب فياض الشـمري معلقاً :”شخصياً لا أعرف العميد ⁧#فالح_مياح_السليطي الشمرى ولم يسبق أن تواصلت أو التقيت به، ولكن ما ينقل عنه من سمعة طيبة وتواضع، وأخلاق، وكرم، وأمانة يجعلنا جميعا نترحم عليه وعلى كل مسلم، إذ وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مستقره جنات النعيم”.

error: