الأخبار من المصدر إليك مباشرة

العاب تشبه ببجي وفورت نايت مجانا وبحجم صغير للأندرويد

0

العاب تشبه ببجي وفورت نايت، حيث أن لعبة ببجي الشهيرة قد سيطرت بشكل كبير على الشباب خلال الفترة الأخيرة حيث يلعبها ما يصل إلى 450 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم وكذلك لعبة فورت نايت التي اشتهرت خلال الآونة الأخيرة ويلعبها ما يصل إلى 70 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم.

وذلك نظرا لأن لعبة فورت نايت مساحتها كبيرة جدا ولا تعمل على معظم الهواتف، ويرغب العديد من الشباب الذين هواتفهم لا تدعم تشغيل لعبة ببجي وفورت نايت تحميل بعض الألعاب التي تشبههم، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أفضل الألعاب التي تشبه ببجي وفورت نايت.

يوجد عدد من الألعاب الرائعة التي تشبه ببجي وفورت نايت إلى حد كبير وجرافيك ممتاز ورائع وتدعم العديد من اللاعبين حيث منهم ما يصل إلى 100 لاعب على جزيرة واحدة مثل لعبة فورت نايت تماما وكذلك لعبة ببجي الشهيرة، ويرغب الشباب في قضاء أوقاتهم في التسلية بلعب الألعاب الحربية التي تصدر عن شركة باتل رويال الشهيرة والتي توسعت شهرتها خلال الآونة الأخيرة وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم الخروج من المنزل، وفيما يلي قائمة تضم أفضل الألعاب التي تشبه ببجي وفورت نايت:

Free Fire

العاب تشبه ببجي وفورت نايت
العاب تشبه ببجي وفورت نايت

هي لعبة للبقاء على قيد الحياة تتمتع بجرافيك عالي الجودة وتتميز بطريقة لعبها المثيرة والرائعةـ ويتم الهبوط على جزيرة كبيرة من 50 لاعب ويبدأ اللاعب في البحث على الأسلحة للبقاء على قيد الحياة.

Ride Out Heroes

العاب تشبه ببجي وفورت نايت
العاب تشبه ببجي وفورت نايت

هذه اللعبة هي الخيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن بديل للعبة فورت نايت، حيث أنها لعبة معارك ملكية تعتمد على السحر وتضم ما يصل إلى 100 لاعب ويتم إسقاطهم على جزيرة كبيرة، وتتمتع هذه اللعبة بالجرافيك العالي والأسلحة الرائعة والمختلفة عن بقية الألعاب ويتم ركوب الديناصورات والحيوانات الأسطورية فيها كبديل للسيارات التقليدية في باقي الألعاب.

Rules Of Survival

العاب تشبه ببجي وفورت نايت
العاب تشبه ببجي وفورت نايت

هذه اللعبة هي اللعبة الأمثل والأفضل من بين الألعاب البديلة والتي تشبه إلى حد كبير لعبة ببجي موبايل، حيث أن قواعد البقاء في هذه اللعبة هي نفس قواعد البقاء في لعبة ببجي، ويتم إسقاطك على جزيرة كبيرة مع 120 لاعب آخر، وتبدأ بالبحث عن الأسلحة والبدء في المحاربة.

Pixel’s Unkown Battle Grounds

العاب تشبه ببجي وفورت نايت
العاب تشبه ببجي وفورت نايت

هذه اللعبة من الألعاب التي تشبه لعبة ببجي بشكل كبير جدا حيث أنها مستوحاة منها وتشبه أيضا في الجرافيك إلى حد ما لعبة “ماين كرافت” ويتم إسقاطك على جزيرة كبيرة من طائرة مروحية وتبدأ في جمع الأسلحة المشابهة جدا لأسلحة ببجي.

قد يعجبك أيضا: pubg2021 com || موقع شحن شدات ببجي مجانًا

اترك رد

error: Content is protected !!