التخطي إلى المحتوى

الشيخ محمد حسين يعقوب وحقيقة زواجه من فتاة تصغره بأربعين عاما
الشيخ محمد حسين يعقوب

الشيخ محمد حسين يعقوب وحقيقة زواجه من فتاة تصغره بأربعين عاما ، مثل ماطالعنا في بعض المواقع في الهاشتاج الذي يحمل اسم الشيخ محمد  حسين يعقوب أن الشيخ من عشاق الزواج وتزوج الكثير من النساء .

وان الشيخ تزوج أخر فتاة كان عمرها 20 عاما بينما يبلغ فضيلته من العمر 64 عاما ، وكانت تلك الأخبار عن طلاقه لزوجته الرابعة حتى يتزوج من الفتاة الجديدة .

وكل هذه الأخبار عن الشيخ التي قالت انه تزوج في فيلته الجديدة التي تقع في مدينة السادس من أكتوبر قرب مدينة الإنتاج الإعلامي حتى يكون قريبا من القنوات الفضائية التي يعمل بها .

كل هذه الأخبار التي ترددت عن فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب تفتقد المصداقية في كل شيء وحتى إذا كانت تلك الأخبار حقيقية لاتضر الشيخ في شيء لأنه زواج علي كتاب الله وسنة رسوله والرجل يتزوج كيفما يشاء مالم يعارض الشرع .

المشكلة هنا أن هناك العديد من الهاشاجات والبوستات التي تناولت مثل تلك الإشاعات علي الرجل بسخرية شديدة وقاسية .

نحن ننتظر توضيح من فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب الذي نحبه جميعا حتى يبين ويظهر للجميع حقيقة الأخبار التي ترددت مؤخرا وندعو الجميع بتحري الصدق فيما يكتبون بدلا من نشر الأكاذيب التي ليس لها أي هدف غير التشويش علي عالم من علماء الإسلام الجميلين .

ومن المفروض أن نرتقي بما نتداوله من أخبار ونتذكر دوما أننا أصحاب حضارة عريقة ومصر بلد متميز ويختلف عن كل البلدان ويجب أن ينعكس ذلك في كل ما ننشره من بوستات .

ومن المؤكد أن من يحاول سب شخص او تشويه سمعته بشكل آو بأخر سوف يعاقب قانونيا لأننا في دولة قانون وإننا عندما نوضح الأمور لا نقف مع أو ضد لكننا نبحث عن الارتقاء والصدق في كل مانكتب .

قد يهمك أيضا

الشيخ خادم حسين رضوي.. تعرف علي من هو و سبب وفاته اليوم

من هو الشيخ علي الحلبي