الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله – حقيقة موت السديس

حقيقة خبر موت الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله، اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 في المملكة العربية السعودية، حيث خرج مصدر مقرب، وكشف التفاصيل.

نشرت عدد من صفحات الأخبار، علي منصات التواصل الاجتماعي، خبر رحيل الشيخ عبد الرحمن السديس عن عالمنا.

ولقي الخبر ضجة واسعة علي شبكة السوشيال ميديا، حتى تصدر الأكثر بحثًا علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله

ما حقيقة خبر موت الشيخ عبدالرحمن السديس، نفت مصادر إعلامية مطلعة، كافة الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، حول رحيل السديس عن عالمنا، مؤكدة أنها أنباء عارية تماماً من الصحة، في إشارة أن هناك عدد من الصفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي.

تسعي دائماً لإثارة الجدل، وذلك من أجل حصد المشاهدات ليس إلا، عن طريق استغلال الشخصيات المعروفة، وتحقيق المشاهدات من ورائها.

وفي المقابل، كشفت وسائل إعلام سعودية، أن هناك تضاربت في الخبر، مبينا أن الذي توفي شاعر يحمل ذات الاسم، وعلي ما يبدو أن الخبر اختلط علي البعض.

آخر ظهور

علي سياق متصل، كان آخر ظهور للشيخ عبدالرحمن السديس، في معرض الكتاب الدولي في مدينة الرياض، حيث حرص علي تواجده هناك، وأخذ جولة داخل المعرض، كما أبدى إعجابه الشديد بالقسم الديني هناك، وحرص علي التقاط عدة صور لوسائل الإعلام.

ومن الرائج، أن الشيخ السديس، يُعتبر واحداً من ضمن أهم الشخصيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهو “الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف”، ومن مواليد 1960 ويصل عمره لأكثر من 61 عامًا.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول بها خبر وفاة السديس عن عالمنا، حيث سبق وأن تعرض للعديد من الشائعات في هذا الشأن، وتم نفيها كافة من مصادر موثوقة.

وكان زعم عدد من رواد التواصل، وفاة عم الشيخ السديس، ويجدر الذكر أن هذه الأنباء لم تؤكد بعد من قبل مصادر إلكترونية، كما لم تنشر أي من الصحف الرسمية، أي أنباء في هذا الخبر المنتشر اليوم.

error: