التخطي إلى المحتوى

الشيخ احمد خليل شاهين من هو ومعلومات هامه عنه
الشيخ احمد خليل شاهين

الشيخ احمد خليل شاهين من هو ومعلومات هامه عنه حيث منذ أن توفي الشيخ والعديد من القراء والباحثون يريدون معرفه كل شيء عن هذا الشيخ الجليل الذي قد ظهر ضمن تريندات جوجل خلال الفترة القصيرة الماضية وكان الشيخ رحمه الله عليه هو مصري جنسيه ومن مواليد محافظه قنا ومولود في عام 1375 هجريا.

الشيخ احمد خليل شاهين

تعلم الشيخ احمد خليل شاهين بالأزهر الشريف وكان من الطلاب المتفوقين في القران الكريم وفي قراءه وتلاوته وتفسيره وتخرج بعد ذلك من الأزهر الشريف وعامله في العديد من المساجد كيمام مسجد وبعد ذلك تم اعرضه الى المملكة العربية السعودية ليعمل في عده مساجد هناك ويعمل في الدعوة الإسلامية وكان يصلي في المسجد معاذ بن جبل في الرياض وكان يقوم بتحفيظ القران الكريم بهذا المسجد.

من هو الشيخ احمد خليل

الشيخ  احمد خليل كان من الدعاء المتميزين جدا بالدعوة السليمة والرجوع إلى فقه السنة في كل شيء وكان السمح في تعاملاته وكان قد حصل على الأجازة على يد الشيخ محمد ابن عبد الرحمن البنين من محافظه سوهاج واقبله في الأزهر الشريف اليه القران وبعد ذلك شهره كبيره على مستوى العالم العربي.

قدمنا لكم ما نبذه سريعا عن الشيخ احمد خليل بمناسبة وفاته رحمه الله عليه وكانت وفاته صدمه كبيره لمحبيه وكتب العديد من نشطاء فيسبوك تويتر رواه بعض محبه بعض التغريدات بمناسبة وفاته يدعون الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويتقدمون لذوي بخالص التعازي واصدق الدعوات.

قد يهمك أيضا

كم عمر محمود خليل قارئ || سبب وفاة الشيخ محمود خليل قارئ