الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الشاعر وضاح القحطاني: رهف تكشف عن من هو زوجها

كشفت مصادر معنية بشؤون المشاهير، عن من هو الشاعر وضاح، الذي عُرف علي أنه طليق المشهورة رهف القحطاني، ونكشف عن هوية زوجها الحالي، وهل متزوجة بالفعل، وعمرها الذي لم ترغب في مشاركته في متابعيها حتى الآن.

حيث انتشرت العديد من الأنباء مؤخراً، مفادها زواج رهف القحطاني “ذو نكهه” من وراء وسائل الإعلام.

وزعم البعض أنها مطلقة، في إشارة أن زوجها الأول كان لاعب كرة قدم، وأختلط الأمر بشكل كبير علي رواد التواصل خلال الفترة الماضية.

فما حقيقة هذه المزاعم المنتشرة والمتداولة علي ساحة المشاهير في هذه الفترة، وهل بالفعل تمت خطوبة رهف القحطاني.

الشاعر وضاح القحطاني طليق رهف

في الفترة الماضية، نُشر خبر زواج رهف من الشاعر الشاب وضاح من آل القحطاني، وسط أهتمام مبالغ فيه من محبيها حول هذا الأمر الذي تبين فيما بعد أنها شائعة مغردة ولا أساس لها من الصحة، حسبما ذكره مصدر مقرب.

هل وضاح زوج رهف القحطاني

تبين أن جميع الأخبار، التي ترددت اليوم، بشأن الكشف عن وضاح زوج رهف القحطاني، عارية كليًا من الصحة، والحقيقة أن رهف غير متزوجة حاليًا، وعلي ما يبدو أنها لا تضع موضوع الزواج في أهميتها خلال الفترة الحالية، خصوصًا وأنها تعيش فترة من التناغم من الشهرة، وتسعي في الثبات علي ما هي عليه، من ناحية نشر المنشورات، والنزول إلي الشارع السعودي، والتقاط الصور مع معجبيها.

كم عمر رهف القحطاني

تعدُ رهف القحطاني، من ضمن المشاهير المعروفات علي الساحة الخليجية، وقد اشتهرت في فترة قصيرة، من خلال مقطع فيديو عفوي للغاية، مما أدي إلي وصوله لمحبيها علي الفور، وراح المئات من قبيلة القحطاني، وغيرهم من مشاهدي الفيديو المنتشر لها، يطلقون هاشتاق يحمل أسمها، ومن هُنا بدأ أسمها في التداول، وحصدت شعبية كبيرة. وفيما يخص وش عمرها الحالي، تبين أنها ولدت في سنة 1990، وبذلك يكون عمرها 30 عامًا أعتباراً من 2021.

وعلمت رهف أنها يجب أن تكتسب شهرة وشعبية أكبر من أجل الاستمرار في الصعود إلي التريند، لذلك قررت أن تنزل إلي الشارع، وحصدت قبول واسع من الآلاف الذين راحوا يتابعونها علي السناب.

error: