التخطي إلى المحتوى

الشاعر فائق حسن ويكيبيديا – حساب انستقرام الرسمي
الشاعر فائق حسن ويكيبيديا

الشاعر فائق حسن ويكيبيديا، من مواليد العراق، ولد بتاريخ (1968)، ويبلغ من العمر 52 عاماً، يُعتبر من أبرز مديري الأعمال في العراق، علاوة علي هذا، فيميل إلي كتابة الأغنيات من وقت لآخر، وننشر روابط الدخول إلي صفحاتها علي انستقرام وتويتر و فيسبوك و سناب.

تزوج فايق حسن للمرة الأولى في عام 2009 من احدي الفتيات المعروفات وتدعي باسم “مارتا”، وسبق وأن تعاونا معاً من قبل في كليب “مو على كيفك” لماجد المهندس.

وأبدي الشاعر العراقي، إعجابه الكبير بها، لذا قرر الزواج منها، ومنحها جميع قصائده الجديدة والقديمة كإهداء منه شخصيًا لها.

ومع مرور الوقت أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض بدون أطفال.

من هو زوج اصالة الشاعر فائق حسن ويكيبيديا

بدأ فايق حسن، من خلال كتاب الشعر، ونجح في أن يطلق عدد من الكلمات المتميزة في الساحة الفنية بالتعاون مع كوكبة من ألمع نجوم الوسط الغنائي، ونستعرض لحضراتكم الأغاني الأبرز له وهي:«بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

يدير حاليًا مهام مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وسبق وأن ظهر برفقة في عدة حفلات غنائية، أبرزها موسم الرياض.

والشاعر فايق حسن، يتساوى مع الفنانة أصالة نصري، علي صعيد الأعمال، لأنه يبلغ من العمر 52 عامًا، ووفقًا لـ”ويكيبيديا”، تبين أن أصالة عمرها الحالي هو اثنان وخمسون عامًا أعتباراً من سنة 2021.

الشاعر فائق حسن انستقرام

تبين أن للشاعر العراقي فايق حسن، حسابات شخصية له علي منصات التواصل الاجتماعي، ومن الممكن لحضراتكم الدخول إليها عن طريق النقر علي هذا الرابط، وبذلك تتمكنوا من متابعته حصريًا علي حسابه الوحيد علي موقع أنستا.

فايق حسن سناب

رصدنا لكم الحساب الرسمي والوحيد للشاعر فايق حسن علي موقع سناب شات، تزامناً مع تصدر أسمه الأكثر بحثًا في google خلال الساعات الأخيرة، وإليكم رابط صفحته علي snapchat الأصلية من هنا.

وشكل خبر زواج أصالة نصري من الشاعر فايق حسن، جدلاً واسعاً علي منصات السوشيال ميديا، ويعُد هذه الزيجة الرابعة لها خلال مشوارها الفني الذي لقي استحسان وتفاعل كبيرين.

التعليقات

اترك تعليقاً