التخطي إلى المحتوى

الشاعر القائل يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله
الشاعر القائل يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله

الشاعر القائل يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله، دائما ما كانت البرامج التلفزيونية التي تهتم بالمسابقات، دائما ما تنال اهتمام ومتابعة الملايين من الأشخاص، في سعي منهم من اجل الفوز بالمسابقات المعروضة، ولعل من تلك البرامج هو برنامج، طائر السعيدة، وهو البرنامج الرمضاني الذي وجد الكثير من الاهتمام والمشاهدة لدي الكثير في أنحاء الوطن العربي في ألأوانه الأخيرة.

برنامج طائر السعيدة

هو برنامج تلفزيوني يتم عرضه خلال طيلة شهر رمضان المبارك، ويقدم جوائز قيمة من خلال مسابقاته اليومية، ونجح في كسب مشاهدة الملايين من الأشخاص في الوطن العربي، حيث تقوم فكرته علي طرح سؤال يومي علي متابعي.

ويتم الإجابة علي السؤال من خلال إرسال الإجابة في رسالة نصية عبر أرقام البرنامج، وكان البرنامج قد طرح سؤال حلقة اليوم، حيث كان السؤال هو من الشاعر القائل، يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله، ومن خلال هذا المقال سنتعرف عزيزي القارئ عن أجابه السؤال من خلال السطور القادمة.

من الشاعر القائل يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله

والعديد من الأعمال التي كانت محل شهرته في الوطن العربي، حيث سبق وان تم غناء الكثير من قصائده الشعرية من خلال عملاقة الفن في الوطن العربي خلال العقود الماضية.