التخطي إلى المحتوى

الشاعر السوداني صلاح حاج سعيد ومعلومات هامه عنه
الشاعر السوداني صلاح حاج سعيد

الشاعر السوداني صلاح حاج سعيد ومعلومات هامه عنه

هو شاعر سوداني ولد في الخرطوم وترعرع في مدارسها وتخرج من المدارس السودانية وكانت موهبته قد زارت لديه منذ الصغر في موهبة الشعر وكان والده وأهله وأسرته يشجعونه على ذلك الى ان اصبح الشاعر كبيرا تتغنى بكلماته الأغنية العظيمة نشاهد مدى اهتمام الوسط الفني المصري بياع الشاعر صلاح حاج سعيد.

الشاعر السوداني صلاح حاج سعيد

مليون برحيل الشاعر صلاح حاج سعيد بعد وفاته التي كانت قد أحزنت الكثير فكان التردد خبر من الصباح بوفاة الرجل والرجل بالفعل قد توفى الى رحمه من الله سبحانه وتعالى ورضوان وهو يطلب من قبل وفاته من الجميع أن يتحدثون عنه عن أعماله العظيمة التي لم يتم تدريسها حتى الآن.

 

ايه شاعر كبير صلاح حاجه سعيد شاعر مخضرم شاعر أصيل شاعر له كلمته شاعر له مفردات وشعر له مدرسته الأصيلة كتب الأغنية وكتب قصيده العامية ونشرت إعماله في مختلف الجراد وتغنت بأغانيه العديد من المطربات واليوم أعماله تتحدث عنه .

رحل عن عالمنا صباح اليوم بسبب المرض الشاعر صلاح حاج سعيد والجميع و يدعون له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

وهكذا دوما الشعراء لايموتون فأعمالهم باقية تحكي عنهم وميراثنا من هؤلاء العظماء الأدب والإبداع الجميل الذي ينعش الحياة ويمدها بالسعادة والسرور ، فالشعراء هم لسان حال الأمة يغنون لها وقت الفرح ويشدون من عزمها وقت الشدة ويلهبون حماسها للتصدي للظروف  الصعبة والمحن .

 

قد يهمك أيضا

صحة خبر خلف بن هذال وفاة الشاعر السعودي المعروف عن عمر يناهز الـ79 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: