التخطي إلى المحتوى

الشاذ عبدالله الصالح هاشتاج يتصدر الترند في الكويت وهذه قصته كاملة
الشاذ عبدالله الصالح

تصدر وسم الشاذ عبدالله الصالح، قائمة الترندات الأكثر رواجاً على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، في الكويت صباح اليوم الجمعة، وحصد الهاشتاج تفاعل ومشاركات كبيرة خلال الساعات الأخيرة.

وعبر عدد من المستخدمين، عن استيائهم، تجاه بعض الصفحات التجارية، التي استغلت وسم الشاذ عبدالله الصالح لصالحها، بالترويج إلى الإعلانات، مما أدي إلى التغطية على الموضوع الأساسي للناشط المقيم في بريطانيا عبد الله الصالح. مما دفع آلاف الأشخاص، للبحث عن قصته كاملة، وسبب تصدره الترند في الكويت خلال الأوان الأخيرة، حيث لقى أسمه آلاف العمليات البحثية الرائجة صباح اليوم.

قصة هاشتاج الشاذ عبدالله الصالح

حصد وسم الشاذ عبدالله الصالح، آلاف المشاهدات عقب مرور ساعة وحيدة من نشره، خاصةً عقب أن شارك الناشط الكويتي عبد الله الصالح، جمهوره على صفحته الشخصية على “تويتر”، بتغريده مثيرة للجدل. وقد أعاد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، تدوينه قديمة له، يزعم فيها أن يدعم المثليين، وسرعان ما لقت تفاعل وضجة عارمة، وجاء فيها.

مطالبات بالقبض عليه

طالب عديد النشطاء على منصة “تويتر”، القبض على الناشط الكويتي عبدالله الصالح، المقيم في بريطانيا، على خلفية تطوله على دول منطقة الخليج، والكويت على وجه الخصوص، وينشر فيديوهات عبر قناته على اليوتيوب، يزعم فيها تورط قيادات الدولة، في أمور إجرامية وغيرها من المزاعم الأخري. والجدير بالذكر، أن فيديوهاته التي ينشرها على اليوتيوب، يشن من خلالها هجوماً على الدولة الكويتية، وتشير التقارير المتداولة عنه، عبر الشبكة العنكبوتية، أنه مقيم بريطاني حالياً، ويدعم المثلية.

وتباينت ردود أفعال المغردون على تويتر بالكويت، عن فيديوهات التي يهاجم فيها الكويت ودول الخليج، وطالبوا بإلقاء القبض عليه في بريطانيا، وكتب عبدالعزيز :”أرجو من الحكومة الكويتية المحترمة معاقبة مواطنيها الذين يتهمون وينشرون الإشاعات ضد الدولة الخليجية الكبرى المملكة العربية السعودية ويقفون مع أعدائها.. وتعيد تربية من ينقصه التربية“. وغرد مشعل :”أبي أشوف هالشاذ ما لقيت بالهاشتاق إلا فواتير كهرباء و ناس تبيع معمول”، وغيرها من التغريدات الأخري عبر تويتر، التي شنت هجوماً على الناشط واليوتيوبر الكويتي المقيم خارج البلاد، منذ سنوات.